عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تمزيق لافتات موسى وقوافل تعريفية لأبو الفتوح

بوابة الوفد الإلكترونية

نظمت حملة دعم الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح  بالإسماعيلية قافلة تعريفية ببرنامج وتاريخ المرشح بشارع عبد الحكيم عامر بحي الشهداء وتضمنت القافلة عرضا لأفلام تسجيلية عن سيرة المرشح وأعماله.

وسجلت "بوابة الوفد" تمزيق لافتات المرشح الرئاسي عمرو موسى من قلب عدد من الميادين الرئيسية في الوقت الذي انتشرت فيه بكثافة الدعاية الانتخابية الخاصة بالمرشح.
فيما رصدت "البوابة" المئات من الملصقات الخاصة بالمرشح الدكتور محمد سليم العوا، واعدت جماعة الاخوان المسلمين المئات من اللافتتات والملصقات التي تم البدء في تعليقها بميادين وشوارع مدينة التل الكبير كما نظمت الجماعة قوافل داخل القرى للتعريف بمرشحهم وتاريخه ودعمه في الانتخابات الرئاسية .
وانتشر عدد محدود من اللافتات الخاصة بالمرشح حمدين صباحي فيما اختفت الدعاية الخاصة بالمرشح الرئاسي احمد شفيق والذي اعتمد في دعايته بالاسماعيلية على موقع الكتروني محلي.
وتضم قائمة المرشحين للرئاسة 13 مرشحا هم أبو العز الحريري، ومحمد عبد الفتاح فوزي، وحسام خير الله، وعمرو موسي، وعبد المنعم أبو الفتوح، وهشام البسطويسي، ومحمود حسام الدين، ومحمد سليم العوا، وأحمد شفيق، وحمدين صباحي، وعبد الله الأشعل، وخالد علي، ومحمد مرسي.