عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أبوإسماعيل: الرئاسية زوَّرت بالفوتوشوب

حازم صلاح أبوإسماعيل
حازم صلاح أبوإسماعيل

صرح حازم صلاح أبوإسماعيل المرشح المستبعد من رئاسة الجمهورية بأن اللجنة الرئاسية استخدمت التقنية الحديثة من فوتو شوب، والجرافيك لتزوير المستندات التي كانت عبارة عن صور ضوئية.

مؤكدا أن هذه المستندات أمام القانون تساوي صفرا ومع ذلك اعتمدوها مستندين في ذلك إلي حصانة المادة 28 التي تجعل من قرارات اللجنة دستورا لا يقبل الطعن أو النقاش.
ووصف أبو إسماعيل اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بأنها غير مؤهلة للإشراف علي انتخابات هذا المنصب الرفيع لدولة بحجم وثقل مصر.
وأكد فى حواره اليوم السبت لجريدة "أخبار اليوم" أننا وضعنا مستقبلنا ومستقبل الأجيال القادمة في يد خمسة من المستشارين من بقايا عصر مبارك مكانهم الطبيعي علي منصة القضاء وليس في لجنة انتخابات رئاسية تشرف علي أول انتخابات حقيقية في تاريخ مصر، لافتا

إلى أن هذا الأمر يجعلنا فى غاية القلق على الانتخابات الرئاسية ومدي نزاهتها.
وكشف أبو إسماعيل أنه استسلم لقرار الاستبعاد لأنه لم يجد منفذا قانونيًا واحدًا فالمؤامرة تم تنفيذها بإحكام حتي لا يعود الي السباق الرئاسي، قائلا: "لا تزال وستبقي احتمالات الاقدار الإلهية موجودة ومفتوحة علي مصرعيها ولن أفقد الأمل ما دمت حيا لأنني صاحب رسالة.. وأحمل الخير لشعب مصر الذي عاني طويلا من الظلم والفقر وذلك من خلال تطبيق شريعة الله.. التي تحمل العلاج الأمثل لكل مشاكلنا".