فيديو ..مصريون: صندوق الانتخاب سيحكم على شفيق

الرئاسة

الجمعة, 27 أبريل 2012 14:29
فيديو ..مصريون: صندوق الانتخاب سيحكم على شفيق
كتب- منة الله جمال , عصام عبد الرحمن:

عاد الفريق أحمد شفيق لسباق الانتخابات الرئاسية بعد استبعاده ليوم واحد فقط لعدم دستورية قانون العزل السياسي والذي رفض المجلس العسكري التصديق عليه قبل إجراء تعديلات على القانون المقترح من البرلمان .

رصدت بوابة الوفد أراء المواطنين في الشارع المصري حول عودة الفريق أحمد شفيق إلى سباق الرئاسة من جديد بعد استبعاده لمدة يوم واحد.
في البداية قال محمد إبراهيم يعمل بأمن النادي الأهلي: إنه كان يتمنى عودة شفيق إلى السباق ليصبح رئيسا للبلاد، كما يري  أن فرص عمرو موسى وشفيق للفوز بالسباق هي الأقوى بين المرشحين  الثلاثة عشر.
ويري مجدي فاروق حسين مدرس بالأزهر أن عودة شفيق جيدة وتدل على نزاهة اللجنة المشرفة على الانتخابات إلا أن فرص عمرو موسى وأبو الفتوح هي الأقوى .
وأشار محمد مرسي موظف بوزارة الزراعة إلى أن الصندوق الانتخابي هو صاحب القرار النهائي  في اختيار الرئيس القادم وأن اللجنة المشرفة ستكون نزيهة في إشرافها على الانتخابات خصوصا في ظل تواجد مندوبين للمرشحين فوق الصناديق.
من جهة أخرى أضافت مدام الحناوي أن الفريق شفيق رجل ذو خبرة وأنها تثق في نزاهة الانتخابات المرتقبة وأشارت إلى

أن فرصة عمرو موسى هي الأكبر.
ورحب السيد إبراهيم مدير عام بالمعاش بعودة الفريق شفيق إلى السباق ووصفه بأنه رجل عاقل ومتزن وأشار إلى أنه يأمل أن تكون الانتخابات القادمة نزيهة ورأى أن فرصة موسى هي الأكبر في الفوز.
وقال شاكر مصور: إن شفيق كان يجب أن يستبعد لأنه احد أذناب النظام البائد مشيرا إلى أنه غير مقتنع بأي أحد من المرشحين وان فرصة موسى هي الأكبر.
ويرى خالد عبد الفتاح صاحب مزرعة أن الأفضل أن يعود شفيق إلى السباق وأن رجوعه جاء لأن موقفه سليم وليست مجاملة.
ورحب السيد عبد المنعم بالمعاش بقرار عودة شفيق للسباق ويأمل أن تكون الانتخابات نزيهة غير أنه يرى أن فرصة أبو الفتوح للفوز هي الأكبر.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=qK9f_oS-qIk&feature=youtu.be