بعد عرض أوراق استبعاده..

أبو إسماعيل: مستندات "الرئاسية" مضحكة

الرئاسة

الخميس, 26 أبريل 2012 16:42
أبو إسماعيل: مستندات الرئاسية مضحكةحازم صلاح أبو إسماعيل
كتب – محمود فايد:

قال الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل, المرشح المستبعد من سباق الرئاسة: "إن المستندات التى عرضها قضاة اللجنة الرئاسية بمنزلتهم العالية وظيفيا هى مستندات مضحكة لأكثر درجات الإضحاك".

وأضاف فى بيان له مساء اليوم الخميس أن لجنة الانتخابات الرئاسية عرضت 6 خطابات بوصفها مستندات دالة على الجنسية بينما ما هي إلى خطابات من وزراة الداخلية بأنه قد وردت إليهم مكاتبة ومرسلة منهم إلى اللجنة، مشيرا إلى أن ذلك يعنى مجرد خطاب بوسطجى بالصادر والوارد .
وأشار إلى أن هذه المستندات لا تدل على أى شىء بشأن الجنسية والمرفق بها أيضا ليس

مستندات أصلا حيث إنها صور ضوئية إما بالألوان وإما أبيض وأسود "مركبة ومجحودة" وبالتالى ممنوع الاستدلال بها قانونا بالإجماع.
وتابع أبو إسماعيل: "إن الموضوع كله لا يخرج عن أنه فِرية مفتراة من الألف إلى الياء وليس معقولا أن أمريكـــا بجلالة قدرها لا ترسل إلا هذه المستندات الخايبة فلو كان الأمر صحيحا لأرسلت شهادة التجنس أو استمارة البصمات أو سى دى الفيديو أو شهادة معتمدة بالطريقة الأمريكية المعتادة خاصة بعد أن ثبت أن الباركود متركب
فوتوشوب ومزور وليس أصليا وأنا أدرس الآن طريقة تعقبى للجنة من كافة النواحى القانونية".
يشار إلى أن لجنة الانتخابات الرئاسية عرضت في المؤتمر الذي عقدته ظهر اليوم الخميس لإعلان القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة المستندات التي تثبت حصول والدة المرشح الرئاسي المستبعد حازم صلاح أبو اسماعيل علي الجنسية الأمريكية.
وعرضت اللجنة عدة مستندات منها صورة من طلب جواز السفر الذي قدمته والدة أبو اسماعيل للخارجية الأمريكية  للحصول علي الجنسية الأمريكية, وخطاب من القنصلية المصرية في لوس أنجلوس تؤكد أن اسم والدة أبو اسماعيل في كشوف الناخبين في المقاطعة.
كما أكدت اللجنة أن وزارة الخارجية الأمريكية أرسلت ما يثبت حصول والدة حازم صلاح أبو اسماعيل السيدة نوال عبد العزيز نور علي الجنسية الأمريكية في 25 أكتوبر 2006.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=q_PbGxDsOAc

http://www.youtube.com/watch?v=MkBwLCDhtO8