رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بدء حملة "مرسى رئيسًا للجمهورية" فى الفيوم

الرئاسة

الأربعاء, 25 أبريل 2012 11:28
بدء حملة مرسى رئيسًا للجمهورية فى الفيوم
الفيوم-سيد الشورة:

أكد يحيى سعد المتحدث الإعلامى باسم حملة "مرسى رئيساً للجمهورية" بالفيوم أن مشروع النهضة الذى يحمله مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية يعتمد على 3 مستويات أساسية وهى ("المستوى القيمى والفكرى", "المستوى الاستراتيجى", "المستوى التنفيذى").

وأضاف أنه فى الوقت الذى يحمل المشروع الرؤية والرسالة الإسلامية الحضارية التى بدأتها جماعة الإخوان المسلمين وحملها أيضاً حزب الحرية والعدالة؛ فهو لديه رؤية لإنزال هذا المشروع من حيز الرسالة إلى حيز التنفيذ فى إطار التنسيق بين مؤسسات الدولة .
وأضاف ان مصر ما قبل الثورة لم يكن فيها سياسات , ولم يكن بها مؤسسات , وكانت تسيطر عليها الأهواء , قائلا: "نحن نسعى

من خلال مشروعنا للمضى نحو إيجاد دولة المؤسسات وسيادة القانون"  .
  واكد أننا من خلال مشروع النهضة أن فكرة المشاركة لا المغالبة مازالت موجودة وقائمة , ولكن من حق أى حزب سياسى أن يُنافس على السلطة , والا سيكون حزب يعبث بإرادة الشعب الذى منحه ثقته وأستأمنه على صوته فى الانتخابات , ومن حقه ايضاُ أن يسعى وأن يحتفظ بها مادام عن طريق الصندوق ودون تزوير , وهذا ما نرفضه ويرفضه معنا كل وطنى شريف .
جاء ذلك خلال لقاءه الدورى بفريق الحملة بحضور الدكتور ياسر
بريك , والدكتور أحمد فؤاد , والمهندس محمد خليفه أعضاء اللجنة المركزية للحملة بالفيوم , لمناقشة ورقة عمل الحملة خلال الفترة المقبلة .
واشار ياسر بريك إلى إن د. محمد مرسى صاحب مشروع النهضة قدمته جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة ليكون رئيساً لكل المصريين , ونحن نسعى من خلال هذا المشروع للنهوض بمصر بكافة قطاعاتها , فنحن نسعى لتنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر للنهوض بمستوى الشباب الذين هم ركن أصيل فى النهوض بالدول وتقدم المجتمعات , وكذلك المشروعات المتوسطة والكبيرة , ولدينا رؤية فى مجال التخطيط العمرانى , والقضاء على مشكلة البطالة , وإنهاء أزمة العشوائيات , وإعادة توزيع الخريطة السكانية على جميع مستوى الجمهورية خاصةً المحافظات النائية مثل " جنوب وشمال سيناء " وذلك عن طريق إنشاء مشروعات كبيرة بتلك المحافظات وفى هذا حفظ للأمن القومى للدولة .