رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرسى : مصر رجالها شرفاء قادرون على نهضة البلاد

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد الدكتور محمد المرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية أن مصر بها رجالا ونساء شرفاء قادرون علي الاستمرار والتحدي . وخوض الصعاب والتضحية من اجل أوطانهم .

وأضاف خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي نظم اليوم بإستاد المنصورة الرياضي في ختام جولته الانتخابية بالمنصورة أن عصر مبارك شهد ظلما وطغيان وتزوير انتخابات من قبل عصابة مبارك التي حكمت البلد بالحديد والنار وكانوا دائما أخوان في مواجهة الظلم.

وتابع:"أن مبارك وعصابته سقطوا والآن نشهد مرحلة جديدة يجب إن تعود للأمة ثرواتها ولا يستطيع احد كائنا من كان  أن يقف إمامها و مصر لا يمكن أن تحكم أبدا بغير اراداة أبنائها  ففيها رجالا ونساء قادرون علي حمل المشعل والمضي به قدما لتنهض وتسير بأبنائها وبخيراتها وبعقول علمائها وجهود عمالها وفلاحيها فمشرع النهضة هو مصر للمصريين والأرض للمصريين جميعا للجميع بها حقوق متساوية مسلمين ومسيحيين أغنياء وفقراء رجالا ونساء" .

وأضاف: "إننا نمضي في مسيرة العقل السياسي الواعي فالساسة الذين يخافون الله نرجو أن نكون منهم لان السياسة لا تعني الخداع بل تعني مصلحة الوطن فكلنا في طريق ومسيرة واحدة "مشيرا الي إن المصريون اقسموا أن يمضوا حتى يحققوا نهضة للأمة فمصر ستنتصر في النهاية ".
وأضاف إننا من واجبنا الآن أن نبصر الناس بما يجري بمصرنا وخارجها حتى نؤدي واجبنا لان الله لا يريد لهذه الأرض وهذا الوطن إلا الخير .

وأكد  المهندس خيرت الشاطر في كلمته

أن الشعب لن يقبل أن يعود بقايا النظام مرة أخري من مثيري الفتنة والبلطجة  لان الشعب بدء ثورته ولابد أن يستمر حتى تحقق الثورة أهدافها ولابد من نظام حكم منتخب من رئيس يفكر في الشعب وفي احتياجاته وكذلك بناء نظام سياسي يحقق الحكم الرشيد ويبتعد عن الفساد لبناء نهضة مصر علي أساس مرجعية الإسلام فلابد أن يعيش الفلاح والعامل والتاجر وكل أطياف الشعب في عزة وكرامة فمشروع النهضة يعني بناء البلد وتوفير حياة طيبة وكريمة لإفراد الشعب والتعاون مع أبناء الوطن جميعا دون إقصاء".

,وتابع:"إن الجماعة كانت ترفض تقديم مرشح للرئاسة سابقا ولكن ظهر أن البرلمان وحده لا يمكن أن يكون له دور تنفيذي فالدور التنفيذي هو دور الحكومة ودور الرئيس لذا طالبنا بتشكيل حكومة ائتلافية فرفض المجلس العسكري وأصر علي موقفة دون إي تبرير واضح فقررنا أن نحاول فنحن لسنا طلاب سلطة فالجماعة والحزب جزء من المصريين في خدمة المصريين .