بعد استبعاد أبو إسماعيل

بالصور. الرئاسية فى حصار الرايات السوداء

الرئاسة

الأربعاء, 18 أبريل 2012 18:11
بالصور. الرئاسية فى حصار الرايات السوداء
كتب – محمود فايد:

سيطرت الرايات السوداء الخاصة بجماعات الجهاد الإسلامى على مقر لجنة الانتخابات الرئاسية بمقرها بمصر الجديدة وذلك بعد استبعاد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح لمنصب رئاسة الجمهورية رسميا من سباق الرئاسة المقرر إجرائه فى أواخر مايو المقبل.

ويكتب على هذه الرايات "لا إله إلا الله" "ومحمد رسول الله" بالإضافة إلى رسمة للسيف أسفل هذه الكلمات، ولا يقتصر حمل تلك الرايات على الرجال فقط، بل رفعها العديد من المنتقبات، بالإضافة إلى حمل لافتات الشيخ حازم وسط هتافات "حى على الجهاد ,حى على الجهاد " "والكدابين أهم والكدابين أهم ".
وفى السياق ذاته صعد أحد أنصار أبو إسماعيل عقب صلاة العصر وألقى درسا دينيا عن فضل الجهاد فى سبيل الله

وحث المتظاهرين بأن الساكت عن الحق مثل الشيطان الأخرس، مطالبا الشعب المصرى كله أن يقف يدا واحده ضد الفساد والاستبداد الذى تحاول لجنة الرئاسة برئاسة المستشار فاروق سلطان إعادتته مرة أخرى للبلاد بعد ثورة يناير.
وأضاف أن جهادهم سيكون ضد الظلم والاستبداد والتزوير الذى يتم على مرائى ومسمع الجميع، مشيرا إلى أن قضيتهم ليست الشيخ حازم لكن القضية الأكبر لهم هى الاحتكام لشرع الله وتطبيق شرائعه على الناس، مطالبا الجميع أن يكون على قدر المسئولية ويجاهدون من أجل نصرة دين الله.
يضاف إلى ذلك قيام أنصار أو إسماعيل بتعلق لافتة كبيرة
مجاورة لمدخل لجنة الانتخابات الرئاسية وكتب عليها هنا يوجد مقر لجنة تزوير الانتخابات الرئاسية واضعين أسفلها بوسترات خاصة بالشيخ حازم.
وفى هذا الإطار جابت سيارة نصف نقل تحمل سماعات كبيرة حول مقر اللجنة العليا لانتخابات رئاسة الجمهورية مرددة بيانا يؤكد تعنت العليا للرئاسة ضد أبو إسماعيل تضرب بالقانون والقضاء المصرى وحكم مجلس الدولة عرض الحائط، والقضاء المصرى يحكم لصالح أبو إسماعيل  ولجنة الانتخابات ترفض الحكم.

وبدأ أنصار الشيخ فى ترديد التكبيرات بصوت عالى عقب قدوم مسيرة إليهم من أحد الشوارع الجانبية مشيرين إلى أنهم علموا أن هناك مسيرات قادمة من عدة محافظات سوف تنضم إليهم فى الاعتصام.
وردد المنضمون إلى اعتصام أنصار أبو إسماعيل أمام لجنة الرئاسة هتافات جديدة بعنوان "أمه مش أمريكية قولوا للجنة دية أمه مش أمريكية دى لجنة إرهابية أمه مش أمريكية كل كلامكم كله فشوش أمه مش أمريكية والقضاء قالها خلاص أمه مش أمريكية".
 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=0LCQ44WO1zc&feature=youtu.be