صباحى يبدأ جولته من بلبيس بمشاركة حملة أبو الفتوح

الرئاسة

الأربعاء, 18 أبريل 2012 14:40
صباحى يبدأ جولته من بلبيس بمشاركة حملة أبو الفتوح
ياسر مطرى وأحمد إسماعيل

استقبلت صباح اليوم حملة دعم حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، مرشحها فى بلبيس حمدين صباحى ىمحافظة الشرقية .

استقبل المئات من أبناء مدينة بلبيس، حمدين صباحى المرشح الرسمي لرئاسة الجمهورية، أمام مدخل المدينة بالقرب من ميدان الطيارة، ورفع صباحى على أكتافهم وسط الزغاريد والطبل البلدى. وانطلق صباحى فى مسيرة بشوارع المدينة، وسط العشرات من أنصاره ومؤيديه الذين رفعوا اللافتات مكتوبا عليها "حمدين صباحى رئيسًا لمصر.. واحد مننا"، مرددين هتافات مؤيدة له منها "يا فقير نام وارتاح.. حمدين معاك فى الكفاح".

فى السياق ذاته استقبلت أسرة

"إسلام علوان" شهيد أحداث بورسعيد، في وسط شارع بورسعيد بالمدينة وقدم صباحى تعازيه لأسرة الشهيد، مؤكدا أن كل المكاسب التى تم تحقيقها هى بفضل الله (عز وجل) والدماء الزكية للشهداء والمصابين الذين ضحوا بأرواحهم من أجل تحقيق الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية التى نادت بها ثورة 25 يناير المجيدة، موضحا أن الثورة مستمرة لحين تحقيق جميع الأهداف والمطالب واحتشد نحو 3 آلاف من أبناء المدينة، أمام قاعة المناسبات بوسط المدينة "رحبة أبو
عيسى"، حيث أقام الدكتور محمد شاكر مؤتمرا لدعم صباحى، وبصعوبة بالغة صعد «صباحى» للمنصة بعد أن تعلق به مئات المواطنين الذين صافحوه بحرارة.

ويستمر صباحى فى الشرقية ثلاثة أيام سيبدأها اليوم بزيارة لمدينة بلبيس وزيارة لمركز فاقوس، فيما يأتى جدول الزيارة يوم الخميس بجولة بكفر صقر وأبو كبير، وديرب نجم، ثم  ينتهى اليوم بمؤتمر جماهيرى حاشد فى مدينة الزقازيق، وينهى صباحى جولته بمحافظة الشرقية بأداء شعائر الجمعة.
الجدير بالذكر أن حملة دعم المرشح الرئاسى عبد المنعم أبو الفتوح شاركت اليوم فى استقبال صباحى على الرغم من تنافس المرشحين على منصب رئيس الجمهورية، واعتبر محللون أن ذلك ربما يكون بداية تحالف  بين حمدين صباحى وعبد المنعم أبو الفتوح للاتفاق على مرشح توافقى.