بخصوص أبوإسماعيل

تفاصيل اجتماع شورى السلفى مع لجنة الرئاسة

الرئاسة

الثلاثاء, 17 أبريل 2012 21:04
تفاصيل اجتماع شورى السلفى مع لجنة الرئاسة
كتب – محسن سليم ومحمود فايد:

كشف  منتصر الزيات محامي الجمعات الإسلامية عن كواليس اجتماع لجنة الانتخابات الرئاسية وبعض أعضاء مجلس شورى العلماء السلفى، بالإضافة إلى النائب ممدوح إسماعيل والمحامى منتصر الزيات.

وأشار إلي أن المستشار حاتم بجاتو الأمين العام للجنة العليا للرئاسة طالبهم هاتفياً بالحضور إلى مقر اللجنة ليكونوا شهوداً على الوثائق التى تثبت صحة استبعاد أبو إسماعيل من سباق الرئاسة المقرر إجراؤها أواخر مايو المقبل.

وأضاف الزيات فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أن

بجاتو أكد لهم أن هذا اللقاء ومطالبته لهم بالحضور هو إجراء شخصى من جانب اللجنة حتى يظهروا الحقيقة كاملة للرأى العام المصرى، وذلك فى الوقت الذى يخرج فيه الشيخ حازم أبو إسماعيل عبر وسائل الإعلام ويؤكد أن مستندات ازدواجية جنسية والدته التى تمتلكها اللجنة مزورة وغير صحيحة.

وأوضح  أنهم حضروا هو وممدوح إسماعيل والعديد من أعضاء

مجلس شورى العلماء السلفى إلى مقر اللجنة وتحدثوا مع المستشار بجاتو، ولكنهم لم يطلعوا على أى مستندات بخصوص الشيخ حازم، وذلك بعد أن حضر الشيخ حازم أمام مقر اللجنة وطلب الدخول وقام بمنعه المستشار بجاتو، مشيرا إلى أن بجاتو أكد له على أنه لم يستطع إدخال أبو إسماعيل، وأنه اطلع على المستندات أمس ودخوله مرة أخرى يدخلهم فى جدل قانونى.

وتابع محامى الجماعة الإسلامية إنهم، وقبل اطلاعهم مباشرة على أوراق جنسية والدة أبو إسماعيل، حضر أحد ضباط الأمن وأخبر بجاتو أن أبو إسماعيل يريد الدخول ورفض بجاتو ذلك.