خالد على: سأنسحب إذا تم التوافق على مرشح واحد

الرئاسة

الثلاثاء, 17 أبريل 2012 09:45
خالد على: سأنسحب إذا تم التوافق على مرشح واحد  خالد علي
كتب – ناصر فياض : أعلن خالد علي المرشح لرئاسة الجمهورية أن المجلس العسكري فشل فشلا ذريعا في إدارة البلاد سياسيا وأمنيا واقتصاديا .

أعلن خالد علي المرشح لرئاسة الجمهورية أن المجلس العسكري فشل فشلا ذريعا في إدارة البلاد سياسيا وأمنيا واقتصاديا .

وأشار الي أن الشعب يريد دستورا جديدا يأخذ حقه، وأن الرئيس القادم سوف يتمتع بصلاحيات المجلس العسكري الحالية, وبالتالي لا خوف من مسألة صلاحيات الرئيس, ومن الممكن أن يؤدي الرئيس اليمين مرة ثانية بعد انتهاء وضع الدستور في عهده ولا يصح مطلقا أن يعد الدستور بهذا الشكل المهين.
وأكد خلال مقابلة مع قناة التحرير الفضائية في برنامج "عندما يأتي المساء" ويقدمه الاعلامي محمد صلاح والمحامي منتصر الزيات انه ليس لديه قدرة مالية لتمويل حملته الانتخابية  .
وأضاف أنه سوف ينسحب من سباق الرئاسة إذا اتفق 5 مرشحين علي اختيار واحد منهم وهم: أيمن نور وعبد المنعم أبو الفتوح وهشام البسطاويسي وحمدين صباحي وأبو العز الحريري.
وأوضح ان الشعب المصري نجح في إسقاط

الجمعية التأسيسية للدستور وهذا حقه.
وقال إن برنامجه الانتخابي يتركز علي توزيع عادل للثروة والاهتمام بالقطاع الزراعي والصناعي وإقامة صناعات كثيفة العمالة الي جانب تنمية شمال وجنوب سيناء .
وأظهر أن الجهاز الاداري للدولة يقوم علي 3 قطاعات رئيسية وهي: القطاع الخاص  والتعاوني والعام, وطالب بمراجعة كل العقود التي أبرمت في الفترة الماضية .
وأضاف ان شباب اليسار المصري عنده قدرات وطموحات وإمكانات يجب احترامها, كما يركز برنامجه علي حقوق العمال والنقابات ودعم 3 قطاعات رئيسية .
وقال إنه يرفض مبدأ نزول عمر سليمان الي سباق الرئاسة .