رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.أبو إسماعيل يفنِّد مستندات "الرئاسية"

الرئاسة

الاثنين, 16 أبريل 2012 19:59
فيديو.أبو إسماعيل يفنِّد مستندات الرئاسية
كتب-جهاد الانصاري محمود فايد:

عرض الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل المستندات التي تزعم اللجنة العليا للانتخابات انها مرسلة عبر وزارة الخارجية من امريكا وقام بتفنيدها على قناة الحكمة ليثبت صحة أقواله إنها ليست بأمريكية وأن المستندات لا اصل لها وكلها صور وملعوب بها.

كما انه طلب من الخارجية الامريكية ان تعطيه مستندًا يثبت ان أمه مصرية فقط ولا توجد بالسجلات الرسمية الامريكية فقالوا له إنه ستتم الاستجابة لطلبك بعد شهرين اي بعد مرور الانتخابات الرئاسية وأنه سيقوم بارسال ما حصل عليه من المستندات لامريكا لاثبات تزويرها مؤكدا ان اللجنة رفضت اعطائه كافة المستندات.

ويظهر في المستند الاول الذي عرضه ابو اسماعيل على القناه صورة سيدة لا تمت بعلاقة بوالدته فوالدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل تلبس الخمار وشكلها مختلف ومكتوب بجوارها انها طلبت الجنسية ولكن لم تحصل عليها حسب المستند ومكتوب اسمها

الثلاثي وليس عليه اي توقيع أو أختام والمستند أيضا صورة ولا اصل له ومتلاعب فيها.

وفي المستند الثاني الذي عرضه ابو اسماعيل ورقة بيضاء ليس عليها اي أختام مكتوبة على الكمبيوتر ومكتوب عليها بالانجليزية تشهد وزارة الخارجية-ولم يحدد المستند المصرية أو الامريكية - أن والدة السيد حازم صلاح أبو اسماعيل معها الجنسية الامريكية وليس عليها أي أختام وليس لها اصل بل هي مطبوعة بالكمبيوتر.

وفي المستند الثالث الذي نشره على الحكمة طلب تصويت في الانتخابات الامريكية وهو مستند فارغ ليس مكتوب عليه شيئ في اكثر من مكان ولا يحدد الاسم كاملا وليس عليها اي توقيع لوالدة أبو أسماعيل ومكتوبة بالكمبيوتر ولا تعتبر مستندا رسميا  ولا أصل له وتاريخ أستمارة التصويت

في الأنتخابات 15-1-2006 فكيف أمريكا ترسل خطاب يفيد أنها حصلت علي الجنسية في 25-10-2006 ويكون لها التصويت بالأنتخابات قبل الحصول علي الجنسية.

وفي المستند الرايع يظهر عملية شطب واضحة في معظم المستند مما يثبت التلاعب فيه ومشطوب فيه معلومات هامة تثبت صحة المستند من تزويرة مما يكشف انه ليس مستند رسمي وليس عليه اي توقيع.

وتعهد ابو إسماعيل بنشر باقي المستندات فور حصوله عليها وفضح التزوير المكشوف-حسب قوله- وأن اللجنة خدعت الناس عندما زعمت أنه وصل لها مستندات جديدة غير المقدمة للمحكمة وأنه نفس المستند القديم ولكن بتاريخ جديد ليتم التدليس على الناس ولو هم رجال فاليستأنفوا الحكم وليطعنوا امام المحكمة بالمستندات التي يملكونها ولن يفعلوا او يعرضوها على خبير تزوير وسينكش تزويرهم الفاضح.

وأشار ابو أسماعيل أنه لم يتم تقديم مستند يثبت الجنسية مثل صورة جواز السفر الخاصة بها وهو موجود عند السلطات الامريكية وصورة شهادة الجنسية وصورة بصمات الاصابع الخاصة بوالدته على شهادة مرتبة بالجنسية الامريكية وفيديو القسم الجمهوري الامريكي الخاص بوالدته وغيرها من المستندات الامريكية التي تثبت قطعا أنها امريكية.

شاهد فيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=gZkCuzz9MYI&feature=youtu.be