عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الرئاسية" تنفى رفضها تظلم أبوإسماعيل

بوابة الوفد الإلكترونية

نفى عضو في اللجنة العُليا للانتخابات الرئاسية في مصر، مساء اليوم الإثنين، أن تكون اللجنة قد اتخذت قرارات نهائية بشأن التظلمات التي قدمها المستبعدون من خوض انتخابات رئاسة الجمهورية.

وقال النائب الاول لرئيس محكمة النقض وعضو اللجنة العُليا للانتخابات الرئاسية في مصر المستشار محمد ممتاز متولي، في تصريح للصحفيين مساء اليوم، "إن اللجنة حتى الآن لم تقم بالمداولة لنظر التظلمات التي تقدم بها المرشحون المستبعدون ولم تقم بالبت فيها"، نافياً ما تردَّد على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) من أن اللجنة رفضت التظلم المقدم من حازم صلاح أبوإسماعيل المرشح للرئاسة، وتم استبعاده بشكل نهائي من السباق الانتخابي".
وأضاف أن رئيس اللجنة العُليا للانتخابات المستشار فاروق سلطان، هو من سيصدر البيانات والقرارات الخاصة بنظر الاعتراضات المقدمة من المرشحين، بعد اجتماع اللجنة بكامل هيئاتها، مؤكداً أن اللجنة ستفصل في التظلمات غداً الثلاثاء.
وكانت اللجنة (العُليا للانتخابات الرئاسية) قد أغلقت، بوقت سابق من مساء اليوم، باب تلقي التظلمات على قرارات أصدرتها باستبعاد 10 من بين 23 شخصاً تقدموا بأوراقهم للترشُّح لخوض الانتخابات الرئاسية المرتقب إجراؤها في 23 مايو القادم.