عقب انتهائه من الدفاع أمام الرئاسية

نور:أوراق استبعاد أبوإسماعيل مزورة

الرئاسة

الاثنين, 16 أبريل 2012 18:10
نور:أوراق استبعاد أبوإسماعيل مزورة
كتب - محمود فايد:

انتهى د.أيمن نور رئيس حزب غد الثورة من مرافعته عن نفسه فى قضية استبعاده من الترشح لانتخابات الرئاسة، وذلك أمام اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة.

وقال نور- الذى ترافع عن نفسه مع الفقيه الدستورى د.عاطف البنا فى قضية استبعاده، إنه قدم جميع الأسانيد القانونية الخاصة بقرار عفو المشير حسين طنطاوى عنه فى قضية تزوير توكيلات حزب الغد، وذلك باعتماده على المادة74و75 من قانون العقوبات، والتى تؤكد إلغاء كافة الموانع القانونية عن أى شخص تم

العفو عنه بقرار سيادى من رئيس الجمهورية وإتاحة الفرصة له فى مباشرة كافة حقوقه السياسية.
وأضاف نور عقب مرافعته التى استمرت لمدة عشرين دقيقة، أنه يتنمى التزام أعضاء اللجنة بالقانون والعمل على تطبيقه، خاصة أن قرار استبعاده مخالف للدستور والقانون- حسب كلامه.

وقال نور كذلك إنه اطلع على المستندات التى قدمتها اللجنة بشأن المرشح المستبعد حازم أبو إسماعيل، وتبين له أنها أوراق

مزورة وغير حقيقية لعدم وجود علامات مائية أو أختام تثبت صحتها وأنها مزورة بالكامل ولا تثبت شيئ مما تقولة اللجنة وليس بينها صورة جواز سفر او صورة شهادة الجنسية او صورة توقيعها ببصمات اليد على شهادة الجنسية.

وعن تأجيل الانتخابات الرئاسية أكد رئيس حزب غد الثورة، أن تأجيل الانتخابات سيكون مرحلة جديدة لنشر الفوضى فى الشارع المصرى؛ مطالباً القوى التى تطالب بذلك بالتراجع عن هذه الفكرة حتى تستمر مسيرة تقدم الوطن.
يذكر أن هيئة الدفاع عن خيرت الشاطر برئاسة صبحى صالح مازالت مستمرة فى مرافعتها أمام لجنة الانتخابات الرئاسية بقصر الأندلس بمصر الجديدة.

شاهد فيديو :

http://www.youtube.com/watch?v=lKxuB0gPfu4&feature=youtu.be