عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.حازم: الرئاسية تلعب بالنار وسأقاضيها

الشيخ حازم صلاح أبو
الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل

خرج الشيخ حازم صلاح ابو إسماعيل المرشح المستبعد عن انتخابات رئاسة الجمهورية من مقر لجنة الانتخابات بحي مصر الجديدة غاضباً.

مؤكدا ان اعضاء اللجنة برئاسة المستشار فاروق سلطان مازالوا يتلاعبون بالنار ولن يقدموا له اي مستندات حقيقية تثبت صحة ما تناقلته وسائل الاعلام وما نشرته هى الاخرى بشأن ازدواج جنسية والدته كما رفضت اللجنة أعطائه ككل الاوراق التي تزعم أنها مرسلة من أمريكا واكتفت بإعطائه بعضها.

واضاف ابو اسماعيل عقب خروجه من مقر اللجنة بعد مرافعة دامت لمدة ساعتين, ان لجنة الانتخابات الرئاسية قدمت له أوراقًا مزورة حيث لم يتواجد على اي مستند اطلع عليه اي ختم رسمي سواء من الخارجية الأمريكية او الخارجية المصرية, بالإضافة الى عدم وجود اى علامة مائية على المستندات التي تم تقديمها له بشأن ازدواج جنسية والدته وكله ورق مكتوب بالكمبيوتر ومزيف.
واشار المرشح المستبعد عن الرئاسة, إلى أن ما حدث داخل

اللجنة اثناء مرافعته ما هى إلا فضيحة جديدة وأخطاء قانونية وعدم التزام بالقانون, مؤكداً أن ما يحدث من اعضاء اللجنة هو تعنت واضح تجاهه وسيذكر التاريخ انه لو تم استبعاده بشكل رسمي ستكون اكبر عملية تزوير قضاها اكبر قضاة مصر بعد ثورة يناير, متوعداً بمقاضاة اللجنة الرئاسية وعدم السكوت على ما حدث له.
يُذكر ان انصار ابو اسماعيل قد استقبلوه بحفاوة كبيرة عقب خروجه من اللجنة مرددين هتافات "الشعب يريد ابو اسماعيل رئيساً", وغيرها من الهتافات المؤيدة له, كما قام الشيخ هو وانصاره بأداء صلاة المغرب سويا امام مقر اللجنة الرئاسية.

 

http://www.youtube.com/watch?v=_8bJZG-h72E