رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبدالمقصود وصالح وطوسون للدفاع عن الشاطر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حضر عبد المنعم عبد المقصود، وكيل المهندس خيرت الشاطر - المرشح المستبعد من اللجنة العليا للانتخابات - إلى مقر لجنة الانتخابات بمقرها بمصر الجديدة مساء اليوم الاثنين للترافع عن موكله.

ومن المقرر أن يبدي المحامي وجهة نظر الشاطر بشأن المذكرة القانونية التي قدموها صباح اليوم الاثنين كتظلم على استبعاد المهندس خيرت الشاطر من سباق الرئاسة المقرر إجراؤها في نهاية مايو المقبل.
وحضر بصحبة عبد المقصود النائب صبحي صالح، عضو مجلس الشعب، والنائب مختار العشري، عضو مجلس الشعب، ومحمد طوسون، عضو مجلس الشورى وأحد المستشارين القانونيين لحزب الحرية والعدالة، وذلك لإعلان تضامنهم مع المهندس خيرت الشاطرو الترافع عنه أيضا.
وفي السياق ذاته حضر الدكتور ايمن نور، رئيس حزب غد

الثور، والمستبعد من اللجنة الانتخابية إلى مقر اللجنة وذلك للترافع عن نفسه بعد قرار لجنة الرئاسة باستبعاده من خوضه لانتخابات الرئاسة وذلك في الوقت الذي قدم فيه مذكرة قانونية صباح اليوم الاثنين كتظلم على قرار استبعاده.
يشار إلى أن حازم صلاح أبو إسماعيل، أحد المرشحين المستبعدين، قد بدأ مرافعته عن نفسه منذ الرابعة عصرا ولم ينته بها حتى كتابة هذه الكلمات وسط حشود تنتظره أمام مقر لجنة الانتخابات الرئاسية بمقرها بمصر الجديدة.