رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بجاتو:اللجنة منعقدة للبت بأمر أبوإسماعيل

الرئاسة

الجمعة, 13 أبريل 2012 17:30
بجاتو:اللجنة منعقدة للبت بأمر أبوإسماعيلالمستشار حاتم بجاتو
كتب - محمد معوض ومحسن سليم:

أعلن المستشار حاتم بجاتو أمين عام اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية أنه لم تصل أي مستندات جديدة تخص المرشح الرئاسي حازم صلاح أبو إسماعيل بخلاف الموجودة حاليا لدي اللجنة، مؤكدا أنه سيتم دراسة كافة الأوراق واتخاذ القرار المناسب.

وأضاف بجاتو في تصريحات صحفية مساء اليوم الجمعه أنه لم تصل إلى اللجنة أي مستندات جديدة بخصوص أبو إسماعيل من أي جهة حتي الرابعة والنصف مساء الجمعة ولم تصل أي

أوراق جديدة ولا توجد لدي اللجنة أي مستندات بخلاف التي طالعها المرشح أبو إسماعيل يوم الخميس لا من أمريكا ولا السعودية وأن اللجنة منعقدة الآن للبت في الأمر نهائيا .

ومن جانبه، قال حازم صلاح أبو إسماعيل إنه اتضح أن جميع الأوراق التي لدي اللجنة جميعها غير أصلية وغير مختومة وجري فيها عملية تدليس واضحة.
وقال أبو إسماعيل علي صفحته الرسمية علي الفيس بوك إنه ليس وارداً أن تقوم لجنة الانتخابات الرئاسية بتحدي الحكم القضائي ولا مخالفته لأنه يقيدها طبقا للدستور والنظام العام للبلاد وإلا كان ذلك خرقاً لهذا النظام العام وبصفتها جهة من جهات الدولة لا يجوز لها تحدي أحكام القضاء.
وأضاف أنه لا يتصور ذلك من لجنة مشكلة من رجال قضاء لأنه في هذه الحالة يكون إنذاراً بأوخم العواقب نتيجة خرق الدستور فاللجنة لا تستطيع خرق الدستور والنظام العام بخروجها عن حجية الحكم القضائي ولا تتحداه ولا تقضي بخلافه أبداً.