رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حسام خيرت يرحب بقانون العزل السياسى

الرئاسة

الجمعة, 13 أبريل 2012 09:46
حسام خيرت يرحب بقانون العزل السياسىاحمد حسام الدين خيرت المرشح لرئاسة الجمهورية
بوابة الوفد- خاص:

أعلن د. احمد حسام الدين خيرت المرشح لرئاسة الجمهورية  تأييده لقانون العزل السياسي لفلول نظام مبارك الذي صدر عن مجلس الشعب رغم ان هذا القانون جاء متأخرا ورفضه ترشح فلول نظام الرئيس المخلوع في الانتخابات الرئاسية خاصة عمر سليمان وأحمد شفيق ومحاكمتهما سياسيا مع الرئيس المخلوع لأنهما شريكان في جميع الجرائم التى يحاكم حسنى مبارك على جزء يسير منها وطالب باستكماله والتوسع فيه ليشمل كل من ساهموا فى الفساد الذى استشرى خلال فترة حكم مبارك .

طالب خيرت الشعب المصرى بالدفاع عن

القانون والضغط على المجلس العسكري للتصديق علي القانون قبل يوم الخميس القادم .. وفي حالة عدم الاستجابة على الشعب المصرى التوحد مع جماهير الثورة والتى طالما طالبت بعزل الفلول وتطهير البلاد ومؤسسات الدولة من أعوان نظام الرئيس المخلوع .
أكد على أهمية تعديل نص الماده 28 من الإعلان الدستوري لإخضاع قرارات لجنة الانتخابات الرئاسية للطعن أمام القضاء وطالب اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بالسماح لمنظمات المجتمع المدني المحلية والدولية بمراقبة
العملية الانتخابية برمتها للتأكد من نزاهتها وشفافيتها وأن تكون افضل ما يكون لدى النظم الديمقراطية العريقة .

أكد خيرت أن مهمة الرئيس القادم لن تنجح إلا بمحاكمة جميع المسئولين السابقين الفاسدين سياسيا وماليا وجنائيا بمحاكم مدنية متفرغة فى اقرب وقت وإنشاء مشروعات استراتيجية فى الزراعة والصناعة والثروات المعدنية والبترولية والغاز وتمليك نسبة لا تقل عن50% لافراد الشعب المصرى لتعويض ما تم اهداره فى مشروعات الخصخصة السابقة وتحقيق الامن والامان و لقضاء على البلطجة فى خلال 3 اشهر بتجميع و اعادة تاهيل المسجلين الخطر والبلطجية وباستخدام معدات وآلات تكنولوجية حديثة لسرعة السيطرة على الامن الداخلى بمصر وهذا ما لن يستطيع فلول مبارك اتخاذ أى اجراء بشأنه .