رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الشاطر:أولويات الإخوان سقوط سليمان

الرئاسة

الخميس, 12 أبريل 2012 22:18
الشاطر:أولويات الإخوان سقوط سليمانالمهندس خيرت الشاطر
القليوبية – محمد عبد الحميد :

أكد المهندس خيرت الشاطر مرشح جماعة الإخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية أن الإخوان وحزب الحرية والعدالة لايهدفون للانفراد ببناء نهضة مصر الجديدة.

وأن مشروع النهضة الذي تتبناه حملته يقدم رؤية متكاملة لكل الناس والطوائف وليس الإخوان أو الإسلاميين فقط مشيرا أنه هذا المشروع رغم أنه ذو مرجعية إسلامية فانه صالح لكل المواطنين في مصر من قضاة وإعلاميين ونقابات وقطاع عام وخاص ورجال ونساء ومسلمين وأقباط.
وقال إن كل التيارات يجب أن تشترك في بناء النهضة "من أجل بناء مصر ودعا الشاطر كل الفرقاء والتيارات

للعمل والتعاون لبناء الأحلام والآمال.
جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد لحملة دعم الشاطر بمحافظة القليوبية والذي أقامته أمانة الحرية والعدالة بشبرا الخيمة مساء اليوم الخميس وسط حشود بلغت آلاف من انصار الإخوان المسلمين الذين رددوا "ياشاطر طير طير احنا معاك للتغيير".
وأضاف الشاطر أن شبرا الخيمة سيكون لها نصيب كبير من مشروع النهضة لأنها تمثل كل مشاكل مصر من زحام وإهمال للصناعة ويجب إعادتها مرة أخري الي سابق عهدها
لأنها كانت أساس النهضة في مصر ايام ثورة يوليو مشيرا أن ذلك لن يكون إلا من خلال روح العمل الجماعي والمسئولية العامة لنصل بمصر الي بر الامان.
واكد الشاطر ان عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق اعتاد ممارسة الاساليب القذرة والتى كان من بينها ادعاء أن الإخوان هددوه بالقتل مضيفا "على الرغم ان هذه ليست أساليبنا وان الاخوان وضعوا على ثمة أولوياتهم سقوط سليمان ومن يؤيدوه وأكد على صحة موقفه القانونى، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أنه لو لم يوفق فى الانتخابات فسيكون هذا دليل على أن مبارك مازال يحكم وأشار إلى أن مبارك طارده طوال فترة حكمه، وأنه يرغب فى مطاردته وهو ميت أيضاً.