رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

معتبرا ترشح سليمان كارثة

فيديو.أبوالفتوح يفتح النار على عمر سليمان

الرئاسة

الأربعاء, 11 أبريل 2012 19:56
فيديو.أبوالفتوح يفتح النار على عمر سليمان
كتبت - نهى الطاهر:

استنكر د. عبد المنعم أبو الفتوح - المرشح الرئاسي - ترشح اللواء عمر سليمان للرئاسة قائلا "كيف لمن شاركوا في العدوان على الثورة أن يدعوا البطولة الآن ويرشحوا أنفسهم للرئاسة؟!".

وتابع أبو الفتوح - خلال الندوة التى أقيمت عصر اليوم بهندسة المطرية - "كيف يأتى أكبر مساعدي الرئيس السابق في التعامل من الامريكان والصهاينة ويرشح نفسه في انتخابات الرئاسة بكل بجاحة؟".
وتساءل أبو الفتوح ألم يكن هو من شارك في القضاء على المجاهدين الفلسطينيين بناء على طلب من الصهاينة في الحرب الإسرائلية على غزة عام 2008، مؤكدا على أن دعم مصر للقضية الفلسطينية يعد واجبا عربيا وقوميا ووطنيا وهو في

صالح مصر وليس تفضل كما كان النظام السابق يفعل.
واشار ابو الفتوح الى انه يعتبر ترشح سليمان للرئاسة "كارثة" وأنه يجب على الجميع التحرك لمواجهة هذه المسألة،  قائلا إذا نجح عمر سليمان بالانتخابات فإن ذلك سيكون من خلال التزوير المسبق عن طريق شراء اصوات الفقراء.
وطالب أبو الفتوح الشباب بالنزول للقرى والأماكن العشوائية لتوعية الناس كما طالب جموع الشعب كله بالنزول للادلاء باصواتهم وذلك لمواجهة اى محاولة لتزوير الانتخابات
ودعا كافة القوى السياسية للمشاركة بمليونية 20 ابريل للمطالبة باستبعاد كافة رموز النظام السابق من الترشح
للرئاسة مطالبا البرلمان بتفعيل قانون العزل السياسي على كل رموز النظام السابق
وقال اننا نرفض ترشح كل من شارك بالنظام السابق لان ترشحهم اهانة للثورة حتى من ادعى منهم عدم مشاركته بالفساد فهو قد ارتكب جريمة بسكوته عن الحق داعيا الشعب لعدم قبول اية اعذار لان هذا معناه اننا نأتى بفرعون جديد، مشيرا الى انه سيقوم بمحاسبة كل من لوث يده بدماء او اموال المصريين ايا كان منصبه وسواء كان مجلس او رئيس او وزير.
وحول تشكيل الجمعية التأسيسية المكلفة بوضع الدستور اوضح انه كان يجب ان يتم تشكيل الجمعية من خارج البرلمان وذلك حتى لا ينشغل البلمان عن اداء وظائفه الاساسية في مراقبة اداء هذه الحكومة الفاشلة والمتأمرة.
واضاف ان الجمعية التأسيسية لابد ان تكون توافقية حتى تتمكن من وضع دستور توافقى يعبر عن جميع فئات الشعب.

شاهد الفيديو:


http://www.youtube.com/watch?v=ZtnY8p0k79U