رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مناظرة بين منسقى حملات الرئاسة بجامعة الإسكندرية

الرئاسة

الأربعاء, 11 أبريل 2012 14:37
مناظرة بين منسقى حملات الرئاسة بجامعة الإسكندرية
الإسكندرية _ السيد سعيد:

تنظم اللجنة الثقافية لاتحاد طلاب كلية طب أسنان جامعة الإسكندرية بالتعاون مع فريق"أنا وسطى" ندوة سياسية بعنوان "انتخابات الرئاسة"  غداً الخميس 12 إبريل .

تستهدف الندوة توعية شباب الجامعة ببرنامج مرشحي الرئاسة الذين سيخرج منهم رئيس مصر القادم وذلك باستضافة مسئولي حملات المرشحين الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، والدكتور محمد سليم العوا، و حمدين صباحي، وعمرو موسى للحديث عن

المرشحين وطرح البرنامج الانتخابي الخاص بكل منهم وذلك في محاولة إلى إزالة أسباب الخلاف على المرشح الذي ينتمي إليه كل منسق.
وفى ختام اللقاء سيقوم الطلبة بتوجيه العديد من الأسئلة لمنسقي الحملات، للإجابة عليها للوقوف على المرشح الحقيقي الذي يستحق الأصوات، والقادر على خدمة الوطن.
تقام الندوة تحت رعاية الدكتور أسامة إبراهيم رئيس جامعة الإسكندرية والدكتور إيهاب حماد عميد كلية طب أسنان، وتبدأ فعاليات اللقاء فى تمام الواحدة ظهراً بمدرج الأستاذ الدكتور لطفي أبو العلا، ويدير اللقاء محمد على ثابت باحث اقتصادي أول ومترجم بالجامعة العربية وعضو مؤسس بوحدة الدراسات المستقبلية بمكتبة الإسكندرية.
وفى سياق متصل قال عادل المغربي منسق حملة عمرو موسى بالإسكندرية إنه سيتم التعريف على "عمرو موسى" وإلقاء الضوء على الخطوط العامة لبرنامجه الانتخابي، ولماذا هناك ضرورة لاختيار السيد عمرو موسى للمرحلة القادمة.