رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صباحى:لو فاز سليمان سيكون بسبب الإخوان

الرئاسة

الثلاثاء, 10 أبريل 2012 20:51
صباحى:لو فاز سليمان سيكون بسبب الإخوان
كتب – محمود فايد :

شن حمدين صباحى، المرشح لرئاسة الجمهورية هجوما على جماعة الإخوان المسلمين موجها الاتهام لهم بأن خوف الشعب المصرى منهم وعدم صدقهم تجاه الشعب بعد الوصول للبرلمان سيكون فى صف النائب عمر سليمان المرشح لمنصب رئاسة الجمهورية، قائلا"الخوف من تكويش الإخوان على شىء فى الدولة سيدفع جموع الشعب المصرى إلى اختيار عمر سليمان".

وأضاف صباحى فى لقاء تليفزيونى لفضائية الجزيرة مباشر مصر مساء اليوم الثلاثاء أن ترشح عمر سليمان سوف

يأتى بعواقب وخيمة ستدخل مصر فى حرب أهلية، مشيرا إلى أن ذلك يعد إساءة لمصر  واستهانة بالشعب المصرى وانتكاسة لثورة 25 يناير وعدوانا على أرواح الشهداء، قائلا "ترشيح سليمان سيكون سببه الخوف من الإخوان".
وشدد صباحى، على أن الشعب المصرى أذكى من أن يأتى بنائب مبارك رئيساً للجمهورية، وأن الشعب لن ينتقم من نفسه ويبيع دم
الشهداء ويأتى برئيس محسوب على النظام السابق لأنهم لو نصبوا أحد رموز النظام السابق سوف يتكبد الشعب خسائر أكبر من التى خسرها، قائلا"إن نائب الرئيس السابق خرج علينا من شباك الثورة ليأتى من نافذة الانتخابات، وإذا نجح فكأننا لم نقم بثورة و "كأنك يا أبو زيد ما غازيت".
وأكد المرشح لرئاسة الجمهورية على أن البلاد فى أمس الحاجة إلى فريق للرئاسة، وأن يكون الرئيس مؤمنا بالعمل الجماعى ويحترم مؤسسات الدولة لخدمة كل المصريين وأن يدير الأعمال من خلال فريق رئاسى يضم جميع فئات المجتمع من مسلمين وأقباط ويساريين وليبراليين.