رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حافظ سلامة:سليمان مرشح الإخوان والعسكرى

بوابة الوفد الإلكترونية

قال الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس إن قرار ترشح اللواء عمر سليمان بانتخابات الرئاسة جاء باتفاق بين المجلس العسكرى والإخوان المسلمين، وذلك بعدما وجد الإخوان أن هناك إمكانية لصدور حكم ببطلان ترشح المهندس خيرت الشاطر للرئاسة.

وأشار سلامة في تصريحات لـ"بوابة الوفد" إلى أن قيام الإخوان المسلمين بالدفع بالدكتور محمد مرسى في سباق الرئاسة ما هو إلا جزء من الصفقة التى عقدت بين الإخوان المسلمين والمجلس العسكرى لإنجاح عمر سليمان بالانتخابات حيث إن نزول كل من المرسي والشاطر بالانتخابات سيؤدى لتفتيت أصوات الإخوان المسلمين.
ووجه سلامة رسالة للإخوان المسلمين، قائلا"إن الشعب لم يوكل الإخوان المسلمين للتحدث باسمه وعار على المجلس العسكرى أن ينفرد بالإخوان والسلفيين في اتفاقيات".
كما وجه سلامة رسالة أخرى للواء عمر سليمان قائلا"أطمئن عمر سليمان فالشعب المصري بأكمله لم ولن يرضى عنك وحتى ولو كانت القوات المسلحة كلها

معك وترشحك للرئاسة أمر يتنافى مع مبادئ الثورة لأننا عندما نخلع الرئيس ثم نأتى بنائبه بعد ذلك فهذا يدل على أننا مازلنا في عهد العبودية".
وتابع سلامة "نقول لعمر سليمان وأمثاله عليك أن تنسحب لأن الشعب المصرى لم ولن يقبل رئيس تكون أصابعه ملوثة بدماء الأبرياء وولاؤه للموساد الإسرائيلي وللمخابرات الأمريكية ".
وأشار إلى أنه بمجرد ترشح سليمان للرئاسة بدأ الفلول في تجميع انفسهم من جديد ظنا منهم بأن سليمان سيحميهم ولكن عليهم أن يدركوا بأن سليمان ما هو ألا نسخة من مبارك وأن الشعب لن يقبل به أبدا.