عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الخلافات تنهى مؤتمر الشاطر بالأزهر

خيرت الشاطر
خيرت الشاطر

انهت خلافات أنصار حازم أبو إسماعيل وخيرت الشاطر مؤتمر الأخير بجامعة الأزهر.

وقام أنصار خيرت الشاطر بطرد أحد أنصار الشيح حازم صلاح أبو إسماعيل من المؤتمر الذي عقده الشاطر بعد ظهر اليوم بكلية التجارة بجامعة الأزهر بعد نشوب اشتباكات بالأيدي بين أنصار الطرفين.
ووقعت الاشتباكات بعد أن قام أحد أنصار أبو إسماعيل بسؤال الشاطر عن عدم تأييد الإخوان لحازم أبو إسماعيل أو لأبو الفتوح بعد ترجعهم عن قرار عدم خوض الانتخابات الرئاسية، ورد الشاطر أن جماعة الإخوان المسلمين تؤمن بمبدأ أنه لا يتولي الأمر من يطلبه وهو ما اعتبره أنصار أبو إسماعيل وأبو الفتوح تشويه لمرشحيهم ورددوا هتافات حازمون حازمون يسقط يسقط حكم المرشد.
كما قام أنصار الشاطر بطرد أحد أنصار أبو إسماعيل بعد محاولة  أحدهم الوصول لمنصة الشاطر لسؤاله، الا أن شباب الإخوان طردوه من القاعة مما أجبر أنصار أبو إسماعيل للاحتشاد خارج القاعة والهتاف ضد الشاطر.
وحضر لمقر المؤتمر منسق حملة حازم أبو إسماعيل بجامعة الأزهر إسامة رجب واستنكر ما حدث داخل القاعة  من محاولة لتشويه صورة خيرت الشاطر, مضيفا أن ما حدث من هؤلاء الأفراد لا يمثلون الحملة ودعا الجميع لنبذ الخلافات والوقوف معا ضد ترشيح عمر سليمان وأحمد شفيق وعمرو موسي الذين اعتبرهم يحاولون إعادة بناء النظام القديم من جديد.
وأدي ذلك لانهاء المؤتمر ومغادرة الشاطر مقر القاعة وقام شباب الإخوان بعمل حائط بشري لإخراج الشاطر من المؤتمر ووصوله  لسياراته وقام العشرات من الشباب بترديد هتافات عقب خروج الشاطر "يسقط يسقط حكم المرشد حازمون حازمون" .