عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سلامة:العسكرى يخطط لفرض سليمان رئيسًا

حافظ سلامة - عمر
حافظ سلامة - عمر سليمان

شن الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس هجوما حادا على ترشيح عمر سليمان مدير المخابرات العامة فى النظام المخلوع نفسه على منصب رئيس الجمهورية ضمن مخطط وصفه الشيخ حافظ سلامة فى بيان أصدره صباح اليوم الثلاثاء بأنه مريب ومشبوه.

وقال إن المجلس العسكرى أجرى التخطيط له بعناية من خلف الستار وكأنهم على يقين بأن مرشح المجلس العسكرى سيفرض فرضا على الشعب المصرى شاء أم أبى فى ظل وجود ترزية تزوير إرادة الشعب بخبرتهم فى الانتخابات بهدف القضاء على ثورة الشعب المصرى وإعادة النظام المخلوع بأركانه وفساده واستبداده وتناسوا أن الشعب المصرى لم يمت وثورته المباركة قائمة ومستمرة .
وشدد على أن الشعب المصرى يرفض  فرض المجلس العسكرى عليه مرشحا ملطخة يديه بدماء الضحايا من المعذبين وكان من أهم اركان النظام الاستبدادى المخلوع وبرغم ذلك لم يستح المرشح  خجلا من نفسه وماضيه الدموى خلال عهد النظام المخلوع وسارع بترشيح نفسه.
وأوضح سلامة أن سليمان اشتهر بتعاونه مع وكالة المخابرات الامريكية وكان من اخلص المتعاونين معها وعندما كانت تعجز عن

اخذ الاعترافات ممن يتم القبض عليهم فى العراق او باكستان او افغانستان تقوم بتسليم الضحايا الى مدير المخابرات فى النظام المخلوع لإتقانه  ممارسة التعذيب مع الضحايا عن غيره حتى يحصل منهم على الاعترافات المطلوبة للولايات المتحدة الامريكية.
وقال الشيخ حافظ سلامة إن الواجب كان يقضى بتقديم مدير مخابرات النظام المخلوع الى النائب العام للتحقيق معه على أعماله الدموية والتآمرية وليس فرضه على الشعب المصرى كرئيس للجمهورية لتنفيذ مخطط مشبوه للمجلس العسكرى الذى لم ينتظر نتيجة الانتخابات وسارع رئيس الشرطة العسكرية وعضو المجلس العسكرى بالاشراف بنفسه مع قواته على غلق الطرق لإفساح الطريق امام موكب عمر سليمان وهو فى طريقه لتقديم أوراق ترشيحه لمنصب رئيس الجمهورية.