رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قبل نظر المحكمة لقضية جنسية والدته

أنصار أبو إسماعيل أمام مجلس الدولة لدعمه

الرئاسة

الثلاثاء, 10 أبريل 2012 08:43
أنصار أبو إسماعيل أمام مجلس الدولة لدعمه
كتبت-دعاء منصور

احتشد المئات من أنصار مرشح الرئاسة حازم صلاح أبو إسماعيل أمام مجلس الدولة دعما له فى القضية التى رفعها للمطالبة بإصدار حكم قضائى بإلغاء قرار وزير الداخلية، باعتبار والدته "نوال عبد العزيز عبد العزيز نور"سبق وأن حملت الجنسية الأمريكية.

ويطالب أنصاره بإلزام وزير الداخلية بتسليمه وثيقة رسمية، تفيد بأن والدته لم تحمل جنسية أى دولة أخرى غير المصرية.
واصطف أنصاره من الرجال والنساء على جانبى الطريق أمام مجلس الدولة لعدم تعطيل حركة المرور،

حاملين صورا ولافتات مؤيدة له.
من جانبه أكد مصدر مسئول بإدارة الشرطة العسكرية، أن قوات من الجيش تتواجد بكثافة أمام مجلس الدولة للقيام بعمليات التأمين، وذلك بناءً على طلب مجلس الدولة، لتأمين  أنصار أبو إسماعيل.
وكان أبوإسماعيل قد أكد في تصريحات صحفية ، إنه سيقدم مفاجآت للمحكمة ستحسم القضية تماماً لصالحه، مشيراً إلي أن كل ما نشر وأعلنته اللجنة العليا
للانتخابات، أوراق فقط وليس لها أي حجة قانونية علي الإطلاق لأنها أولًا غير صادرة من الدولة المصرية، ثانيًا لأنها لم تقدم دليلاً دامغاً واضحًا ومحددًا يمكن قبوله أو الطعن فيه، مثل القسم وتصوير الفيديو وبصمات الوالدة وورقة المواطنة أو غيرها مما يقطع الشك باليقين.
وأضاف أبوإسماعيل أنه يجمع العديد من الوثائق الأمريكية، التى تثبت أن والدته مواطنة مصرية ولم تحصل أبدًا علي أي جنسية أخري، ولا تحمل الجنسية الأمريكية بالتعاون مع محامين أمريكيين، مشيرًا إلى أنه يواجه حملة تشهير وتآمر واسعة النطاق من داخل مصر وخارجها هدفها النيل منه ومن سمعته وسمعة عائلته.