رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أنصار حازم: إعدام يا مشير لو فيها تزوير

الرئاسة

الاثنين, 09 أبريل 2012 18:51
أنصار حازم: إعدام يا مشير لو فيها تزويرصورة أرشيفية
الشرقية ـ أحمد إسماعيل

نظم المئات من السلفيين المؤيدىن لمرشح رئاسة الجمهورية حازم صلاح أبو إسماعيل، الإثنين، مظاهرة طافت شوارع مدينة الزقازيق للتنديد بمحاولة استبعاد أبوإسماعيل من الترشح للرئاسة.

وكانت لجنة الانتخابات الرئاسية قد أعلنت فى بيان إعلامي أن والدة الشيخ أبو إسماعيل استخدمت جواز سفر أمريكيا فى الدخول إلى مصر والخروج منها ثلاث مرات، مما قد يؤدى لاستبعاده من الترشح للرئاسة طبقاً لنص المادة 26 من الإعلان الدستور الصادر

30 مارس 2011.

وبدأت المسيرة من أمام جامع الفتح بمدينة الزقازيق ثم اتجهت إلى وسط المدينة مروراً بميدان أحمد عرابي حاملين صوراً ولافتات عليها عبارات مؤيدة لأبوإسماعيل .

  وحمل أنصارأبو إسماعيل علماً كبيراً لمصر طوله 50 متراً تقريباً، مرددين هتافاًت منها يسقط يسقط حكم العسكر..يامشير يامشير إعدام لو فيها تزوير..يانصارى يانصارى الإسلام عليكم وصانا.

وشارك فى المسيرة النساء والأطفال وحملوا صور أبو إسماعيل واللافتات المعبرة عن رفضهم  لما تردد عن حصول والدته على الجنسية الأمريكية.

وقال أحد أنصار أبو إسماعيل إن الشيخ قدم كل ما يثبت أن والدته ليس لها أى جنسية أمريكية وهذه قضية ملفقة لأبو إسماعيل لإبعاده عن انتخابات الرئاسة.

وشدد على أنهم لن يستسلموا أمام هذا التلاعب مرة أخرى، وأنهم سوف يعتصمون فى ميدان التحرير إذا استبعد أبو إسماعيل، متسائلا "كيف يستبعد أحد رموز الثورة من الترشح للرئاسة ويترك عمر سليمان وأحمد شفيق وهم أيديهم ملطخة بدماء الثوار؟".