رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مناظرة كبرى بين منسقى حملات الرئاسة بجامعة سوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم اليوم منسقو حملات مرشحي الرئاسة بسوهاج مناظرة كبرى مع طلبة جامعة سوهاج بقاعة المؤتمرات لترويج البرنامج الانتخابي لكل مرشح وإزالة أسباب الخلاف على المرشح الذي ينتمي إليه.

حيث شارك في اللقاء منسقو حملة "حازم صلاح أبو إسماعيل" و"عمرو موسى" و"حمدين صباحى" و"عبدالمنعم أبو الفتوح" فيما امتنع منسقو حملة د.محمد سليم العوا عن الحضور والمشاركة.
وأشار حازم حسن منسق حملة حازم صلاح ابو اسماعيل الى أننا جئنا اليوم للوقوف على بعض الأسئلة التي تدار باستمرار في ذهن محبي الشيخ حازم كالاستفسار عن جنسية أمه وعن تطبيق الشريعة وفرض الجزية على أقباط مصر.
وأضاف د.محمد عبدالتواب منسق حملة "عمرو موسى" انه تم التعريف بالمرشح "عمرو موسى" وبرنامجه الانتخابي واليه دعم الحملة وضرورة اختياره للمرحلة القادمة.
وجاء رده على عدم ترشحه للرئاسة من قبل حيث قال: إن مرشحنا أشار إلى أن الطريق إلى رئاسة الجمهورية مغلق لأنه كان مقتصرا على ديكتاتورية مبارك وابنه وان القوانين تم تفصيلها

على حجم ثوب مبارك وابنه فقط.
وأشار إلي انه كان بمثابة أمين عام الجامعة فقط وان الجامعة كانت تشغل 22 ديكتاتوريا.
وأشار منسق حملة "حمدين صباحي" لقبول الشارع المصري بمرشحه لتواجده بينهم ومعرفته بالسياسة العامة لمصر.
كما أكد منسق حملة "ابو الفتوح" إلي الخبرة السياسية لمرشحه والتفاف الشباب حوله من عوامل التقدم والفوز بالرئاسة.
وفي اتصال بطارق عزب منسق حملة د محمد سليم العوا، أكد علي عدم مشاركته لان هذا أمر سابق لأوانه وطالب بانتظار حالات الطعون المقدمة للمحكمة والبت فيها وأننا لو قمنا بعمل مناظرة للسيرة الذاتية للمرشح فسوف تكون شبيهة بعملية نقض للأشخاص وليس لبرنامج المرشح.