رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبوإسماعيل: سأعلن عن مفاجآت بالمحكمة

الشيخ حازم صلاح أبو
الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل

صرح الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل - المرشح لمنصب رئاسة الجمهورية - أنه سيقدم مفاجآت غدا لمحكمة القضاء الإدارى لحسم القضية لصالحه وذلك بعد حصوله على العديد من المستندات التى تثبت صحة موقفه وتؤكد خوضه لسباق الرئاسة المقرر إجراؤه فى أواخر مايو المقبل.

وأضاف أبو إسماعيل - فى تصريحات خاصة لبوابة الوفد مساء اليوم الإثنين - أن كل ما نشر وأعلنته اللجنة العليا للانتخابات أوراق فقط وليس لها أي حجة قانونية علي الاطلاق لانها اولا غير نابعة من الدولة المصرية  وأيضا لم تقدم دليلا واضحا يمكن قبوله أو الطعن فيه مثل القسم وتصوير الفيديو وبصمات الوالدة وورقة المواطنة او غيرها مما يقطع الشك باليقين.
وأشارالمرشح لمنصب رئاسة الجمهورية أنه جمع العديد من الوثائق الأمريكية التى تثبت أن والدته مواطنة مصرية ولم تحصل أبدا علي أي جنسية أخري، ولا تحمل

الجنسية الأمريكية بالتعاون مع محامين أمريكيين مشيرًا إلى أنه يواجه حملة تشهير وتآمر واسعة النطاق من داخل مصر وخارجها هدفها النيل منه  ومن سمعته وسمعه عائلته.
يأتى ذلك فى إطار نظر محكمة القضاء الادارى بمجلس الدولة الدعوي المستعجلة المقامة من الشيخ والتي يطعن فيها علي قرار وزير الداخلية والخارجية السلبي بالامتناع عن تقديم ما يثبت ان والدته مصرية خالصة لم تحصل علي اي جنسية اخري حتي وفاتها.

أحبار ذات صلة:

مرض والدة أبو إسماعيل يعيده لسباق الرئاسة

باحث أمريكى: جنسية أبوإسماعيل "محض خيال"

أبو إسماعيل يطالب بإلغاء شروط الترشح للرئاسة