رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حملة الشاطر: نهضة مصر الحقيقية فى 2025

الرئاسة

الاثنين, 09 أبريل 2012 11:16
حملة الشاطر: نهضة مصر الحقيقية فى 2025
كتب-محمد معوض واحمد عامر

أكد مراد محمد أحمد المنسق العام لحملة خيرت الشاطر، أن الحملة ملتزمة تجاه الإعلاميين بتقديم المعلومة في الوقت المناسب وبالسرعة اللازمة، مشددا على التزام الحملة بشفافية المعلومات..

ولفت إلى أن الحملة تناشد جميع الإعلاميين بعدم نشر معلومة إلا بعد العودة إلى المركز الإعلامي، منوها إلى أن هناك العديد من المعلومات التي يتم نشرها لا أساس لها من الصحة مستدلا بشائعة تنازل المهندس خيرت الشاطر لصالح أحد المرشحين، في إشارة إلى اللواء عمر سليمان.
وأوضح أن الحملة ستعرض أبعاد مشروع النهضة بشكل عام، مشيرا إلى أن تفاصيله الكاملة سيتم عرضها مع بدء الدعاية الانتخابية.
وأكد على التزام الحملة بالقانون ومواعيد العمل والدعاية الانتخابية،

مشيرا إلى أن ذلك عهد قطعته الحملة على نفسها.
ومن جانبه أوضح ياسر علي السيد أحد المستشارين بمشروع النهضة أن مشروع النهضة يقوم على ثلاثة أركان أولها تمكين المجتمع المدني وثانيها تمكين القطاع الخاص للقيام بدوره وثالثها خطة أول مائة يوم من عمر مشروع النهضة.
ومن جانبه لفت جهاد الحداد إلى أن مشروع النهضة يهدف إلى إعادة التوازن بين قوة الدولة من جانب وقوة المجتمع من جانب وقوة القطاع الخاص من جانب ثالث، مشيرا إلى أن الخلل في التوازن بين هذه الأركان هو سبب تقهقر مصر
خلال عهد مبارك.
وأشار إلى أن مشروع النهضة يقوم على عدة مستويات وقال إن نهضة مصر الحقيقية ستنطلق في عام 2025.
وأضاف : "مشروع النهضة يسعى لتجنب الأخطاء التي وقع فيها نظام مبارك الذي توجه غربا"، مشيرا إلى أن مشروع النهضة تقوم أولوياته على التوجه إلى عالمها العربي ومن ثم سيمكن  التغلب على مشكلة البطالة بنسبة تتراوح بين 3.5 في المائة إلى 5 في المائة.
هذا فيما كشف أشرف سري مسئول الجانب الاقتصادي بمشروع النهضة  أن مشروع النهضة يسعى لتحقيق تنمية تتراوح بين 6 و7 في المائة سنويا، مشيرا إلى أن ذلك يعني مضاعفة الناتج القومي المصري خلال 5 سنوات.
وأضاف : "مع تحقيقنا لما تعهدنا به على المستوى الاقتصادي فإن نسبة البطالة ستنخفض خلال 5 سنوات بنسبة 57 في المائة"، موضحا أن مشروع النهضة سيعطي أولويات للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.