رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

متهمهم بإعادة نظام المخلوع

أبو إسماعيل:ترشح شفيق وسليمان إهانة للثورة

الرئاسة

السبت, 07 أبريل 2012 22:07
أبو إسماعيل:ترشح شفيق وسليمان إهانة للثورة
كتب – محمد معوض ومحمود فايد:

فتح الشيخ  حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح لمنصب رئاسة الجمهورية النار على مرشحى نظام مبارك و فى مقدمتهم  اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق والفريق أحمد شفيق  رئيس مجلس الوزراء الأسبق،  وعمر موسي الامين العام السابق لجماعة الدول العربية.

وقال أبو إسماعيل خلال المؤتمر الذى عقده مساء اليوم بمسجد أسد ابن الفرات بحى الدقى  أنه من الإهانة للثورة المصرية  وكرامة المصرية أن يأتى  فلول مبارك  ليترشحوا لمنصب رئاسة الجمهورية، مشيرا إلى أن ترشحهم إهانة لمصر وثورة يناير .
وأشار المرشح لمنصب رئاسة الجمهورية  أن هؤلاء المرشحين  محسوبون على نظام مبارك  ومن غير المنطقى أن يختار الشعب المصرى شخصاً كان يعمل مع الرئيس المخلوع حسنى مبارك، مطالبا الشعب المصرى أن

يتعرف على تاريخ هؤلاء الأسود حتى لا ينخدعوا فيهم .
وتابع أبو إسماعيل أن الهتاف الأساسى للشباب فى ميدان التحرير أثناء الثورة كان "لا مبارك ولا سليمان دا الكلام ده كان زمان " مضيفا أن هؤلاء المرشحين صمتوا علي  فى عهده  النهب والسرقة لأموال الشعب المصرى ولم يتحركوا.
وتعجب أبو إسماعيل من ترشح الفريق أحمد شفيق  للرئاسة مشيرا إلى أنه كيف لا يرضى الشعب المصرى بهذا "الفل"  رئيسا للوزراء  ويحاول أن يأتى رئيسا لمصر، مطالبا الشعب المصرى أن
يقف ضد هؤلاء الخونه للبلاد الذين يعملون على إعادة نظام المخلوع
مبارك مرة أخرى.
وأضاف، أن ترشيح عمر سليمان بعد إعتذاره عن الترشح ماهى إلا مكيدة أخرى تم إفتعالها قائلا"سليمان حارب المصريين وشارك فى فساد المخلوع وكان يحاول الإلتفاف على الثورة لولا وقوف الشعب ضده" .
وفى سياق أخر نفي ابو اسماعيل المرشح لانتخابات الرئاسة  مجددا ان تكون والدته حاصلة علي أي جنسية اخري غير المصرية، قائلا في ردة وتعقيبة علي بيان اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية في خطبة بمسجد أسد بن الفرات :"  انا اعتبر هذا الرد من وزارة الخارجية الامريكية تزويرا ولا زلت متمسكا بانه تزويرا جملة وتفصيلا ويكيفي دلالة حرص الخارجية الامريكية علي صاروخية الرد في خلال 4 ايام فقط منذ بدات مكاتبة لجنة الانتخابات الرئاسية اليها".
يشار إلى ان لجنة الانتخابات الرئاسية  أعلنت مساء امس السبت أن والدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل تحمل الجنسية الأمريكية، مما يكون حائلا دستوريا من خوضه للانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر إجرائها فى أواخر مايو المقبل .