رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. أبوالفتوح: جماهير الإخوان ستدعمنى

بوابة الوفد الإلكترونية

قال الدكتور عبدالمنعم  أبوالفتوح المرشح لرئاسة الجمهورية أن الدوافع التى أعلنتها جماعة الإخوان المسلمين لدعم المهندس خيرت الشاطر لرئاسة الجمهورية لا تقنعه، مشيرا إلى أن ذلك لم يقنع الكثير من قيادات الإخوان ولكنه رفض أن يحكم عليهم لأنه لم يكن فى غرفة الكواليس مع الجماعة.

وأكد  أن جمهور الجماعة لم يقتنعوا بكلام الإخوان من ناحية  دعم الشاطر إلا أنهم سيدعمونه فى انتخابات الرئاسة.
وأضاف أبوالفتوح خلال حواره بفضائية "الجزيرة مباشر مصر" أن الشعب المصرى يرغب فى تطبيق الشريعة وإنه سيعمل على رغبة الشارع المصرى، موضحا أن مسالة تطبيق الشريعة ليست من اختصاصات رئيس الجمهورية ولكنها مسألة قانونية يتم تشريعها من قبل مجلس الشعب وأن مهمته فقط ستكون دعم البرلمان لتشريع تلك القوانين.
وطالب أبوالفتوح التيارت الإسلامية أن تكف عن استخدام الأسلوب الدعوى وأن تعمل على ممارسة العمل الحزبى حتى يتم اكتساب الخبرة السياسية مستنكرا أسواب التيارات التى تعمل على ابتزاز المواطنين من خلال الشعارات الدينية التى تلعب على عاطفة المصريين.
وتابع أن تطبيق الاسلام لا يقتصر على تطبيق الحدود والحجاب بالقوة، معتبرا ذلك اختزال لقيمة الاسلام، قائلا "أن الشريعة الاسلامية اعظم الشرائع على وجه الأرض وسيعمل على تطبيقها من خلال مفاهيم واسعة تتمثل فى العدل و حرية المواطنين".
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=FAl4-OFj5cY&feature=youtu.be