رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صباحى يتقدم بأوراق ترشحه غدًا الجمعة

الرئاسة

الخميس, 05 أبريل 2012 10:18
صباحى يتقدم بأوراق ترشحه غدًا الجمعةحمدين صباحي
خاص - بوابة الوفد:

تزامنا مع تقديم المرشح الرئاسى حمدين صباحى أوراق ترشحه بتوكيلات للجنة العليا للانتخابات غدا الجمعة، وفى أول مبادرة تتبناها حملة انتخابات رئاسية، أطلقت حملته الانتخابية (ميثاق شرف) لتعامل أعضائها داخليا وعلى المستوى الخارجى مع باقى حملات المنافسين.

جاءت تلك الوثيقة لتنظم العلاقات بين أعضاء الحملة فيما بينهم، وبين أعضاء الحملة وباقى الحملات الأخرى، ومن أهم ماجاء فى تلك الوثيقة من بنود..
1- التعامل مع أعضاء حملات المنافسين باحترام والتزام - حتى لو تجاوزوا – فاحترامك لهم سينعكس بالايجاب على سلوكهم ويجعلك مثل مشرف لمرشحك.
2- عدم قيام أي من أعضاء الحملة بوضع الملصقات والصور الدعائية في الأماكن الخاصة أو على أبواب وجدران المحلات التجارية للمواطنين إلا بعد الحصول على موافقتهم الصريحة على ذلك.
3- عدم وضع الملصقات والصور الدعائية على اللوحات الإعلانية التي تعود ملكيتها للشركات التجارية أو مواطنين إلا بعد الحصول على موافقتهم الصريحة على ذلك، والالتزام بإزالة جميع مظاهر الدعاية الانتخابية بعد انتهاء العملية الانتخابية.
4- ضرورة الحفاظ على بيئة نظيفة أثناء الحملة الانتخابية، وتجنب اللصق العشوائي

للصور والبيانات في الأماكن العامة، أو علامات المرور وضرورة الاهتمام بمظهر الأمكنة العامة وتنظيفها بعد الانتهاء من المسيرات والمؤتمرات الانتخابية.
5-    الامتناع عن التعرض للحملات الانتخابية للغير سواء كان ذلك بالتخريب أو بالتمزيق أو إلصاق الصور والشعارات فوق صور وشعارات الآخرين، والالتزام بعدم ممارسة أي شكل من أشكال الضغط أو التخويف أو التخوين أو التكفير أو العنف ضد أي من المرشحين وأعضاء حملاتهم أو مؤيديهم.
ومن المقرر أن يتقدم المرشح الرئاسى حمدين صباحى غدا الجمعة 6 إبريل بأوراق ترشحه مدعوما بتوكيلات شعبية تجاوزت الثلاثين ألفا الى اللجنة العليا للانتخابات الساعة 1.30 ظهرا وسوف يعقد مؤتمر صحفي فور وصوله يستعرض فيه أهم ملامح برنامجه الانتخابى.