عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الصغير: سأترك الغناء إذا أصبحت رئيسا

سعد الصغير يسحب أوراق
سعد الصغير يسحب أوراق ترشحه للرئاسة

أكد الفنان سعد الصغير أنه فى حال فوزه بمنصب رئاسة الجمهورية سيترك مجال الغناء لكى يتفرغ لأحوال المواطنين الغلابة الذين سيكونون على رأس أولوياته وتحقيق مطالبهم .

و قال" سعد" لمن يعترض على ترشيحه: إن الغلطة ليست غلطته هو، فالمسئولون لم يضعوا شروطا قاسية لمرشحى الرئاسة، مضيفا أنه من الممكن أن برنامجه الانتخابى ينال إعجاب بعض الناس وينتخبوه.

وأشار إلي أن الحظ خدمه من قبل حينما قرر دخول مجال الغناء، وبالتالى فإن الحظ قد يلعب دوره للمرة الثانية، بفوزه بتلك الانتخابات، خاصة أنه استطاع جمع 55 ألف توكيل.

وأشار إلى أنه من أوائل بنود برنامجه الانتخابى أن يجعل العلاج المجانى متاحا للجميع ولن يكون فى عهده انتظار للدور فى العلاج حتى يموت المريض من دون أن يحصل على حقه، كما سيمنح شقة لكل مواطن.

وأوضح سعد أنه لا يخشى من المرشحين أمامه للرئاسة سوى من 2 فقط هما أحمد شفيق وعمرو موسى.

وعن برنامجه الانتخابى قال سعد :"انا مغنى ومش بفهم فى السياسة لكن هجيب واحد معايا يفهم فى السياسة انا مطرب ولما غنيت الناس عرفتنى ووصلت للى انا فيه، انا هكون مرشح الغلابة وهراعى مصالح الشعب وهخلى العلاج بالمجان ومقولتش انى هدى توك توك لكل مواطن".

وعن موقفه من جماعة الاخوان اذا اصبح رئيسا  قال  الاخوان :"ان مشيوا بما يرضى الله هنمشى معاهم واى رئيس جاى لازم أديله التعظيم حتى لو كان مبارك".