رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبو إسماعيل: اطمنوا.. والدتي مصرية خالصة

الشيخ حازم صلاح أبو
الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية

قال الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل - المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية - ردا على ما تناقلته وسائل الإعلام من ترويج إن جنسية والدته أمريكية بأن "حكاية إن أمي أمريكية دي، اطمنوا ده مش صحيح" والدتي مصرية خالصة و"أنا خايف والله أروح ألاقي مراتي فرنساوية".

وأضاف أبو إسماعيل - فى بيان له اليوم الأحد - أنه ماض في حملته الانتخابية وبقوة شديدة مشيرا إلى أنه يرتب لعقد أربعة مؤتمرات في أربع محافظات في نهاية الأسبوع الحالي وسوف يعلن عنها قريبًا مؤكدا أنه لا يخالف قواعد الدعاية الانتخابية علي الاطلاق رافضًا التعليق علي ترشيح الاخوان للمهندس خيرت الشاطر لانتخابات الرئاسة قائلا أنا مشغول جدا بحملتي الانتخابية.
وفى تعليقه على الموكب الذى تقدم بها إلى مقر اللجنة قال المرشح لرئاسة الجمهورية إنه فوجئ بالحشود الجرارة التي رافقته الي مقر اللجنة العليا للانتخابات بمصر الجديدة مؤكدا أنه لم يرتب لمثل هذا الحشد ولم يدع الناس الي هذا مطلقًا ولكنها تعكس واقعًا يعيشه الناس وقلقًا علي مستقبلهم وحبًا كبيرًا له.
وأكد أبو إسماعيل، أنه فوجئ بحصوله على آلاف التوكيلات من المسيحيين وهذا دين في رقبته معلقًا علي الحملات التي تهاجمه قائلا: "أنا سعيد جداً بحملة الفيس بوك ضدي والتي تحمل اسم بوسترات

فى كل مكان.. وأنا بطبعى أحب النكت ونفسي تكون بوستراتى فى كل حتة فى مصر مش على الفيس بوك بس".
وأضاف أن رئيس اللجنة العليا للانتخابات أشار عليه أن يقدم 30 ألف توكيل فقط، ولكنه صمم علي تقديم كل التوكيلات، لأن هذه التوكيلات لمواطنين أجهدوا أنفسهم لترشيحه بدافع شخصي دون أي توجيه، لافتا إلى أنه كان يتمنى أن يحتفظ بهذه التوكيلات ويحتضنها بدلا من تقديمها لانها توكيلات نظيفة جدا.
ومن ناحية أخرى، انتهت امس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية من احصاء وفرز وتصوير التوكيلات الخاصة بأبو اسماعيل .. وقال المهندس هاني حافظ المنسق الاعلامي للحملة إن الارقام النهائية للتوكيلات السليمة التي حصرتها اللجنة العليا للانتخابات علي مدي ثلاثة أيام بلغت 152 ألفًا و835 توكيلاً سليمًا بالاضافة إلى توكيلات من 47 نائبًا من اعضاء مجلسي الشعب والشوري.