رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجبهة السلفية: ترشيح الشاطر لإزاحة أبو إسماعيل

الرئاسة

الأحد, 01 أبريل 2012 15:35
الجبهة السلفية: ترشيح الشاطر لإزاحة أبو إسماعيلد.خالد سعيد المتحدث الرسمى للجبهة السلفية
كتب – سعيد حجازى :

قال د.خالد سعيد المتحدث الرسمى للجبهة السلفية ان ترشح خيرت الشاطر جاء فى الوقت الخاطئ وسيناريو لمسرحية هزلية ما بين الاخوان والمجلس العسكرى لتجميل عملية ترشيح الشاطر للرئاسة .

وقال السعيد فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" ان الاخوان دفعوا بالشاطر فى التوقيت الخاطئ مؤكدا أنه لو ترشح فى غير هذا الوقت لكان اسمه من الاسماء القوية المقترحة للرئاسة .

واوضح السعيد ان الهدف وراء ترشح الشاطر هو ازاحة الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل لانه

شخصية اسلامية قوية ، كما انه مرفوض من العسكرى ومن الغرب وكان هناك 3 سيناريوهات لازاحته هى اخضاعه بطريقة ما او التزوير – وهما مستحيلين فى مجتمع نشط ما بعد الثورة – والسيناريوا الثالث الانتخابات وحظوظة قوية للوصول اليها .

واشار السعيد لـ"بوابة الوفد" إلى ان الشاطر لن يخصم الا من رصيد ابو الفتوح بينما سيزيد من حظوظ ابو اسماعيل بقوة

بسبب نقص رصيد الشاطر والاخوان فى الشارع بعد الترشيح واذا تحالف معهم النور والدعوة السلفية سيخصم ذلك من رصيدهم هو الاخرون، مؤكدا باننا دخلنا اليوم فى مرحلة ذوبان الجماعات والتجمعات لصالح المجتمعات .

واضاف قوله "ربما يكون الشاطر هو الرئيس التوافقى بين العسكرى والاخوان ، ولكنه لا يتلسب هذا الدور لان الشاطر شخصية قيادية محترمة وادارى اقتصادى ممتاز "

واختتم السعيد  قوله بان تلك النظرة ليست دخول فى النوايا ولا نظرية مؤامرة وانما هو نظرة دقيقة لمعطيات الواقع ، متسائلا بقوله " جماعة الاخوان تصالحية وليست تصادمية فكيف لها الان الصدام مع المجلس العسكرى "