رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صباحى يشدد على أهمية وحدة الصف الناصرى

حمدين صباحي
حمدين صباحي

في جلسة ودية داخل حزب الكرامة اجتمع عدد كبير من رموز التيار الناصري لمناقشة كيفية تفعيل حملة حمدين صباحي رئيساً وإعلان التأكيد أن صباحي يمثل التيار الناصري في معركة الرئاسة.

ومن بين الذين حضروا الجلسة التي أدارها المهندس محمد سامي رئيس حزب الكرامة كل من عبد العظيم المغربي، وعبد العظيم مناف، والسفير أمين يسري ومحمد الأشقر ومحمد عبد الحكم دياب، وسيد عبد الغني، وتوحيد البنهاوي، وصفوت حاتم، ومحمد رفعت، وجمال منيب، وعلي سليمان، ومحمد خليل، ومجدي الشبة، وعبد العزيز نصار، وعبد الصمد الشرقاوي، وأسامة خليل، ومحمود الشربيني، وعلي الفرماوي، ومحمد عبدالحليم، وبحضور عدد كبير من شباب التيار الناصري وقيادات وأعضاء حزب الكرامة.

فى نهاية الجلسة الودية التى أعلن كل الحاضرين فيها دعمهم لحمدين صباحى رئيسا، ألقى  حمدين صباحي كلمة  أكد فيها على أهمية هذا اللقاء وعلى أن يعمل الجميع أن يأتي رئيس يعبر عن الثورة ويستكمل أهدافها وطرح رؤيته للمستقبل وتحدث عن أهمية وحدة الصف الوطني الناصري وأن تكون معركة الرئاسة وبعدها معركة المحليات بداية لوحدة التيار وأكد علي العمل علي طرح مشروعه

للنهضة الكبري في مصر حتي يعيد ربط 23 يوليو، بـ25 يناير، والمعركة تتوقف علي قدرتنا علي حشد الجماهير التي لم تحسم موقفها حتي الآن وهم كثيرون وفي نهاية الاجتماع أكد الجميع علي التحرك في كل مجال، وعمل لجنة تبدأ بربط أعضاء الاجتماع بالحملة وأن يعتبر الجميع أنهم جزء من الحملة.

من ناحية أخرى .. قام  حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بزيارة اعتصام أولتراس أهلاوى أمام مقر مجلس الشعب مؤكدا على مؤازرته لمطالب اعتصام رابطة الأولتراس  ، زار صباحى خيمة الاعتصام وتحدث معهم موجها التحية لشهداء مصر من الألتراس وكل شهداء الثورة ، ثم  ألقى صباحى كلمة لكل المشاركين من فى الاعتصام وهتفوا معه (ثوار أحرار .. هنكمل المشوار).