رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى مؤتمر بنادى الشمس

أبو إسماعيل: حانت الفرصة لاسترداد الإرادة

الرئاسة

الجمعة, 30 مارس 2012 19:58
أبو إسماعيل: حانت الفرصة لاسترداد الإرادة
متابعات - جهاد الأنصاري:

نجح حازم أبو إسماعيل – المرشح المحتمل للرئاسة - فى احتواء محاولات إفشال مؤتمره بنادى الشمس، حيث حاولت إحدى السيدات إفشال المؤتمر بمهاجمته بصوت مرتفع واتهمته أنه متطرف وحاولت أكثر من مرة انتقاده بينما قام الشيخ حازم بإفساح المجال لها لكي تنتقده ورفض التدخل الامني لإخراجها من المؤتمر وتركها تتكلم لمدة 15 دقيقة كاملة.

وأكد أبو أسماعيل - المرشح لرئاسة الجمهورية - أن الشعوب لن تستعبد بعد اليوم مادام الشعب

واعيًا ومتيقظًا لمحاولات إعادة الطغاة، مطالبًا أنصاره في نادي الشمس أن يحاسبوا أي حاكم قادم على وعوده وعلى تصرفاته وأن يحرسوا جيدًا كل تصرفاته ليمنعوا عودة الطغيان.
وأضاف أبو أسماعيل في مؤتمر انتخابي في نادي الشمس بمدينة نصر منذ قليل أن مخطط إعادة الاستبداد ونظام مبارك الخائن لن ينجح مهما فعلوا لأن الشعب لن يقبل أن يقهر مرة
اخرى وسيأخذ حقوقه عاجلا او أجلا، ولن يستطيع الحكام ومن ورائهم أمريكا أن يخضعوا شعوبهم ولو بالحديد والنار لان حاجز الخوف قد كسر ولن يبنى مهما حاولوا.
وأوضح أبو اسماعيل ان الشعب قادر على الاختيار الآن من يحكمه على عكس العصور الماضية فمنذ الملكية مرورا بعبد الناصر والسادات ومبارك كان الشعب عاجزًا عن اختيار من يحكمه بل كان يفرض عليه من قوى داخلية وخارجية أما الان فهذه فرصة تاريخية لكي يقوم الشعب بانتخاب الرئيس لاول مرة ولا يجب أن يضيع هذه الفرصة وان يحرس الانتخابات ويراقبها ليكشف اي تزوير او تلاعب.