رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خارطة طريق أبو إسماعيل للتقدم للرئاسة

الرئاسة

الخميس, 29 مارس 2012 14:47
خارطة طريق أبو إسماعيل للتقدم للرئاسة
كتب – محمود فايد:

حصلت "بوابة الوفد" على خارطة الطريق التى من المنتظر أن يسلكها الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية للوصول إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات بمقرها فى مصر الجديدة ليتقدم رسميا للانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر إجراؤها فى أواخر مايو المقبل.

ويتقدم الشيخ حازم غدا الجمعة بأوراقه للجنة العليا للانتخابات الرئاسية بعدما استوفى كافة الأوراق والمستندات والتوكيلات والتوقيعات المطلوبة وذلك بتأييد 58 نائبا من مجلسى الشعب والشورى ومايقرب من   150ألف توكيل من المواطنين .
ومن المنتظر أن تخرج مسيرة على رأسها أبو إسماعيل من مسجد أسد بن الفرات بميدان الدقى عقب صلاة الجمعة فى قافلة كبيرة من السيارات الملاكي معها

السيارات المحملة بتوكيلات الناخبين وتتحرك القافلة بمحاذاة سلسلة بشرية طويلة تبدأ من المسجد وحتى مقر اللجنة العليا للانتخابات في مصر الجديدة .
ثم تمر المسيرة بفندق شيراتون القاهرة و ميدان الجلاء ثم الدخول يسارا قبل كوبري الجلاء باتجاه كوبري أكتوبرثم صعود كوبري أكتوبر والنزول إلي الإسعاف والسير في شارع رمسيس مرورا بميدان رمسيس ثم غمرة ثم مسجد النور ثم صعود الكوبري أعلي ميدان العباسية والنزول منه إلى شارع صلاح سالم ثم السير فيه مرورا بمعرض الكتاب وستاد القاهرة ثم نزول نفق العروبة و
الوصول إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات.
ونبهت الحملة المركزية للشيخ حازم علي المشاركين بضرورة  التواجد في السلسلة البشرية بحد أقصى الساعة الواحدة و الربع ظهرا و حتى مرور موكب السيارات.
وأشارت الحملة  بأنه يراعى السير في صف واحد حتى لا نعطل حركة المرور عدم تخطي السيارة التي أمامك مهما كانت الظروف وتخصيص الرصيف الملاصق لمبنى العليا للانتخابات للصحفيين و للشباب الذين سيحملون صناديق التوكيلات.
يشار إلى أن الشيخ حازم فى جولة انتخابية منذ أمس فى محافظة الدقهلية وينتقل منه إلى محافظ دمياط اليوم الخميس   للالتقاء بأهل دمـيــــاط ولقاء طلاب كلية التربية ثم جولة لبعض مصانع الأثاث بدمياط  وعقد مؤتمر شعبي الساعة 8 مساءً  بميدان الساعة .
أخبارذات صلة :

أبوالأشبال يعلن مبايعته لأبو إسماعيل

 موكب رئاسى لأبو إسماعيل الجمعة القادمة

أبو اسماعيل تجاوز 100ألف توكيل

أبو إسماعيل ينتهى من جمع 30 ألف توكيل