رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة صباحى: الأرقام المنشورة عن التوكيلات غير دقيقة

حمدين صباحي
حمدين صباحي

أعلنت حملة دعم حمدين صباحى المرشح المحتمل للرئاسة "واحد مننا رئيسا لمصر" أن كل الأرقام المنشورة فى الصحف المصرية حول عدد التوكيلات التى حصل عليها حمدين صباحى من الشهر العقارى غير دقيقة.

وأضافت الحملة في بيان اليوم "السبت" أنها سوف تعلن خلال أيام عن الأرقام الصحيحة حول تلك التوكيلات.
وفى الوقت نفسه، أشارت الحملة الى أنها قد تجاوزت عدد 30000 توكيل ولكن يرجع السبب فى عدم نشر بيان بالأرقام التفصيلية التى تم الحصول عليها إلى استكمال بعض الخطوات المطلوبة، ومن بينها الانتهاء من جمع توكيلات من 15 محافظة، وهو الحد الأدنى الذى حدده القانون .
وأضافت الحملة "نثق كل الثقة فى قدرة الحملة فى جميع المحافظات على جمع العدد الذى يلزمنا وينص عليه القانون، لكن هدفنا ليس فقط الحصول على

أعلى عدد من التوكيلات بل أيضا نسعى إلى أفضل توزيع جغرافى مع تمثيل كامل لكل فئات المجتمع، لتكون تلك التوكيلات تعبيرا عن قوة مرشحنا وانتشاره."
وأضافت الحملة "لا نرغب فى الاعلان عن أى أرقام إلا بعد استلامنا لها ومراجعتها والتأكد من دقة بياناتها حتى يكون اعلاننا عن العدد الذى وصلنا من التوكيلات دقيقا حفاظا على مصداقيتنا".
وأضافت الحملة أن حمدين صباحى لم يقرر بعد موعد التقدم بأوراقه للهيئة العليا للانتخابات، وفور تحديد الموعد ستقوم الحملة بالاعلان عن ذلك لكل وسائل الاعلام.