رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أبو الفتوح: تمنيت تشكيل تأسيسية الدستور من خارج البرلمان

الرئاسة

الجمعة, 23 مارس 2012 16:57
أبو الفتوح: تمنيت تشكيل تأسيسية الدستور من خارج البرلمانعبد المنعم ابو الفتوح
كتب – أحمد حمدى :

أكد د.عبد المنعم ابو الفتوح المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية أنه كان يتمني أن تكون جميع اعضاء لجنة تأسيس الدستور من خارج البرلمان.

واوضح أن الموافقة النهائية تعود للشعب من خلال الاستفتاء ويجب ان يتفاعل الشعب مع مجلسي الشعب والشوري ومع لجنة وضع الدستور وان يقدم اقتراحات بآرائه ويرسلها لهم .

واشار أبوالفتوح إلى أن بناء هذا الوطن وإعادة تنميته يجب ان تبدأ باستقرار

الأمن واستقلال السلطة فى أول 100 يوم من حكم الرئيس القادم، جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الذى عقده أمس مع أهالى ديروط بمحافظة أسيوط.

وشدد المرشح الرئاسي على أننا يجب أن نشارك جميعاً فى اختيار رئيس مصر القادم، وصرح: "سنصوت لمن نقتنع به ولمن سيحقق مصلحة مصر وأهم مافيها هو استقلالها الوطنى، فاستقلال

مصر هو استقلال للعالم العربي والاسلامى أجمع".

وقال أبوالفتوح: "مشروعنا الرئاسى لتنمية مصر وبنائها مشروع للوطن لبناء مصر القوية وليس مشروع فرد أو شخص، فهو مشروع كل مصرى، ونعتمد فى برنامجنا الانتخابى على فريق رئاسى من الخبراء والعلماء الذين قدموا مشاريع لتنمية وإعمار مصر مثل مشروع تنمية خط قناة السويس".

وعلى صعيد آخر، يستكمل اليوم د.عبدالمنعم أبوالفتوح جولته لصعيد مصر التى استمرت لمدة الأربعة أيام الماضية بزيارة محافظة المنيا ليلتقى بمتطوعى حملة ترشحه لرئاسة مصر، ويليها لقاءان جماهيريان بقرية بنــى مزار ومدينة المنيا.