رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

موسى يحصل علي 50 ألفاً ويتقدم بأوراقه غداً

الرئاسة

الجمعة, 23 مارس 2012 16:51
 موسى يحصل علي 50 ألفاً ويتقدم بأوراقه غداً
كتب ـ أمير سالم:

كشفت مصادر مطلعة أن عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية قد انتهى من جمع 50 ألف توكيل من المواطنين بأنحاء البلاد.

وقالت المصادر إنه سوف يتقدم بنفسه خلال ساعات بأوراق الترشح رسميًا إلي اللجنة العليا للانتخابات مرفقًا بها التوكيلات. وأشارت المصادر لـ«الوفد» قبل مثولها للطبع إلي أن معظم التوكيلات جاءت من محافظات الصعيد والدلتا وسيناء والبحر الأحمر والإسكندرية ومدن القناة والواحات البحرية وأن «موسى» قد يعجل بتقديم أوراق الترشح قبيل إنتهاء العمل الرسمى للجنة العليا للانتخابات مساء أمس.
وكان عمرو موسى قد اجتمع مع ممثلين لذوى الاحتياجات الخاصة واستمع إلي

معاناتهم ومطالبهم، وقال: «إن ذوى الاحتياجات الخاصة يمثلون 10٪ من مجتمعنا ولا يحصلون على أدنى حقوقهم القانونية والإنسانية. وتعهد «موسى» بإنشاء مجلس قومى يرعى شئون ذوى الاعاقات ووضع قوانين صارمة ضد أى ظلم أو تمييز ضدهم أيضًا.
وأكد «موسى» إن إنشاء مجلس قومى لرعاية حقوق المعاقين ومصابى الثورة وأسر الشهداء سيكون من أول القرارات التى يسعى لاستصدارها فى حالة فوزه فى انتخابات رئاسة الجمهورية.
من ناحية أخرى قال «موسي» عبر حسابه الشخصى فى ـ تويتر ـ
«إن الناس فى ضيق شديد من تفاقم أزمة السولار والبنزين التي ضاعفت من معاناتهم».
وشدد موسى علي أنه لا يصح أن تكون القاهرة عاصمة الطوابير للسولار والبنزين والبوتاجاز والغذاء، وقال: «إن مصالح الناس والثقة فى الحكومة أمران متلازمان».
من جانبها فندت الحملة الرسمية لدعم عمرو موسى ما تداولته بعض وسائل الاعلام بشأن الاتهامات الموجهة لها بالتلاعب ببعض التوكيلات لصالح مرشحها.
وأعربت الحملة عن دهشتها من هذه الأنباء غير الدقيقة. وأكدت أنها أصدرت تعليمات إلي جميع مقار الحملة والمتطوعين فى جميع المحافظات بضرورة الالتزام الصارم بالإجراءات والقواعد المحددة من جانب اللجنة العليا للانتخابات ومكاتب التسجيل العقارى.
أضافت الحملة أنها ستتحقق مما تناقلته وسائل الاعلام بشكل رسمى واتخاذ الإجراءات اللازمة فى ضوء ما يتأكد من معلومات فى هذا الشأن.