عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو . سلامة:مرشحو الرئاسة لا يصلحون والبرلمان يتلاعب

الشيخ حافظ سلامة
الشيخ حافظ سلامة

قال الشيخ حافظ سلامة عقب أداء خطبة الجمعة اليوم فى مسجد النور إن مرشحي الرئاسة لا يصلحون لمنصب رئاسة الجمهورية، مؤكدا أن الكثير منهم يتلقون تمويلا من دول عربية تابعة للنظام السابق، فضلا عن تلقي البعض الآخر تمويلا من دول غربية.

وأوضح سلامة أن المشهد السياسي فى مصر أصبح فى غاية التخبط منتقدا أداء مجلس الشعب الذى اعتبره الجهة الوحيدة التى لها الشرعية بعد مجيئه برغبة شعبية .
وأشار إلى أن الشعب قال كلمته فى الانتخابات البرلمانية وأبدى رغبته صراحة فى تطبيق الشريعة الإسلامية، مستنكرا ما يفعله أعضاء مجلس الشعب من المماطلة فى تطبيق الشريعة الاسلامية ، واصفا الكثير من النواب بأنهم يتلاعبون بإرادة المصريين.
وتابع، سلامة أن البرلمان بدأ

يفقد شعبيته فى كثير من آراء المصريين خاصة بعد عدم تحمل نواب المجلس قيام النائب ممدوح إسماعيل برفع الأذان داخل البرلمان قائلا: "الشعب انتخبهم من أجل تطبيق الإسلام وهم لا يستطيعون تحمل أداء أبسط شعائر الإسلام المتمثلة فى رفع الأذان".
وأبدى سلامة استغرابه من تصرفات الإسلاميين مؤكدا أن الفرصة لن تأتى لتطبيق الاسلام فى وقت أفضل من تلك الأيام وأنه فى حالة فشل الحكام فى تطبيق الإسلام فسيكون الأمر فى غاية الصعوبة.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=LX-kUOH_uA8