رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عشرات الراغبين فى الترشح للرئاسة يسحبون أوراقهم اليوم

الرئاسة

الخميس, 22 مارس 2012 16:18
عشرات الراغبين فى الترشح للرئاسة يسحبون أوراقهم اليوم
كتب- محمد معوض ومحسن سليم:

استقبلت اللجنة القضائية العليا للانتخابات اليوم الخميس العشرات من المرشحين لسحب أوراق الترشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها فى الشهر المقبل.

وقام الدكتور محمد محمد حسين ويعمل استاذا للاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة بسحب أوراق ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية كاشفا عن عزمه جمع 30 ألف توكيل من 15محافظة بالإضافة الى سعيه جمع 30 توقيعا من أعضاء مجلسى الشعب والشورى .
مؤكدا أن لديه حلولا لكل مشكلات مصر الاقتصادية وبصفته خبيرا اقتصاديا فإن لديه حلولا عديدة للخروج من أزمة الموازنة ،وكذلك المشاكل الأمنية كاشفا عن استعانته ببعض الخبراء الامنيين والاقتصاديين والسياسيين لمواجهة جميع التحديات التى تواجه الشعب المصري .
واضاف حسين ان جميع طلبة الجامعات سيساندونه فى جمع التوكيلات ومساندته فى الفوز بالانتخابات الرئاسية .
المواطن محمد الصغيروشهرته"محمد عقل" 75 سنة سحب أوراق ترشحه للرئاسة مؤكدا على أنه تقدم

لخوض الانتخابات الرئاسية عام 2005 وتم استبعاده مع 179 مترشحا للرئاسة من قبل نظام مبارك  خوفا منى ،وانه سيجمع 30 ألف توكيل من محافظات مصر المختلفة من شباب الثورة الذى شارك معهم ثورتهم بميدان التحرير بدءا من يوم التنحى وصولا الى تولي رئيس الوزراء الدكتور عصام شرف لمنصبه.
وكشف الصغير عن خوضه الانتخابات الرئاسية من إصلاح وتنمية المجتمع الذى ساده الفساد من عهد الرئيس السابق حسنى مبارك ورجاله،وأنه بدأ فى جمع التوكيلات بالفعل من أرجاء مصر المحروسة .
وفى نفس السياق تقدم ماهر الدالى صاحب شركة توزيع أدوية لسحب اوراق ترشحه لانتخابات الرئاسية قائلا: أنا من الطبقة الفقيرة واسعى لسداد ديون مصر التى بلغت تريليون دولار على
حد قوله ،واضاف انه يسعى لحصر اموال المصريين الموجودة بالبنوك المصرية .
واضاف أن لديه منظومة لجمع أموال وضرائب تصاعدية  من الفقراء قبل الاغنياء عن طريق اضافة 10 جنيهات على فاتورة المياه والكهرباء فى المنطقة الفقيرة ،ومبلغ 50 جنيها بالمناطق الغنية.
وفى سياق متصل قام المواطن عطية عبد اللطيف عطية يعمل مديرا بمصلحة الضرائب  لسحب أوراق ترشحه معلنا عن خطتين طويلة وقصيرة  الأجل من أجل النهوض بأوضاع مصر الاقتصادية المتدهورة وكذلك إعادة هيكلة الوزرات والمصالح الحكومية .
ومن جانبه قام المواطن ممدوح عبد اللطيف الديب ويعمل مديرا عاما بهيئة مياه الشرب والصرف الصحى بسحب أوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية وأن لديه 30 ألف شاب بحملته الانتخابية يدعمونه موضحا أن برنامجه الاساسى يهدف الى تطوير التعليم والصحة وإعادة الأمن والقضاء على البلطجة .
كما قام السيد إبراهيم عرابى ويعمل مديرا عاما بجامعة الأزهر بسحب أوراق ترشحه معلنا حاجة مصر لرئيس انتقالى ليخرج بها لبر الأمان وأن المصريين بحاجة لمجلس شعب حقيقى وأنه لابد من الإصلاح الاجتماعى واستقلال القضاء ورفع مستوى معيشة الفرد وضخ الاستثمارات.