رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

موسى: سعيد بعرض برنامجى على شباب الثورة

الرئاسة

الخميس, 22 مارس 2012 15:44
موسى: سعيد بعرض برنامجى على شباب الثورةعمرو موسى
كتب - محسن سليم:

 صرح عمرو موسى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، بأنه سعيد بلقاء مجموعة الشباب الثائر الذين لبوا دعوته في إطار لقاءاته بمختلف التجمعات السياسية بالأحزاب والتيارات والقوي السياسية وتجمعات الشباب وهم  أحمد عيد وشادي الغزالي حرب وإسراء عبد الفتاح وأحمد أنيس وناصر عبدالحميد وحسام الدين علي.

وقال موسي في بيان له اليوم الخميس: كنت قد طرحت فكرة أن يضم المجلس الاستشارى عدداً كبيراً من الشباب، من منطلق قناعتي بضرورة مشاركتهم في

هذه الأليات وتواصلت مع الكثيرين منهم، لكن هناك مجموعات لم أتواصل معها بعد، وسوف يتم هذا التواصل، حتى أوضح أين أقف كواحد من المرشحين للرئاسة، وأن أفهم طلباتهم وتطلعاتهم لمصر ومستقبلها.
واستعرض موسى أبرز ملامح برنامجه الانتخابي من النواحي الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، وقال إذا وصلت للرئاسة فسأكون مرشحاً لمدة واحدة.
وقال موسى: إن العديد من الملفات المصرية التي خربت
يمكن أن تحل دون الاقتراض من الخارج بحسن إدارة الأمور، مشيراً إلى أنه لايمكن لمصر أن تعود إلي ماكانت عليه قبل 25 يناير وأن عقارب الساعة لن تعود للوراء.
وتطرق لأولوياته عندما يتولي رئاسة الجمهورية في المحافظة على الحريات وحقوق الانسان المصري ودعم مؤسسات الدولة وتطبيق القانون واستقلال القضاء الذي يجب أن ينص عليه الدستور بشكل صريح وواضح والقضاء علي الفساد.
وأكد المرشح الرئاسي ضرورة أن تتضمن لجنة تأسيس الدستور كل فئات المجتمع، وقال إنه ليس أمام المصريين في هذه اللحظة التاريخية الفارقة إلا تحقيق الديمقراطية  وحل مشكلاتهم من خلال الحوار.