عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موسى يبحث مع وفد من شباب الثورة ملامح برنامجه

عمرو موسي
عمرو موسي

أعرب عمرو موسي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية عن سعادته بلقاء مجموعة الشباب الثائر الذين لبوا دعوته في إطار لقاءاته بمختلف التجمعات السياسية بالأحزاب والتيارات والقوي السياسية وتجمعات الشباب.

ضم وفد الشباب كلا من أحمد عيد وشادي الغزالي حرب وإسراء عبد الفتاح وأحمد أنيس وناصر عبدالحميد وحسام الدين علي.
وقال "موسي" إنه التقي طوال الشهور الماضية عدداً ضخماً من الشباب، ومن التنظيمات والائتلافات الشبابية، وكنت قد طرحت فكرة أن يضم المجلس الاستشارى عدداً كبيراً من الشباب، من منطلق قناعتي بضرورة مشاركتهم في هذه الأليات وتواصلت مع الكثيرين منهم، لكن هناك مجموعات لم أتواصل معها بعد .
وأكد "موسي" أن  التواصل سيتم خلال  المرحلة المقبلة حتى أين أقف كواحد من المرشحين للرئاسة، وأن أفهم طلباتهم وتطلعاتهم لمصر ومستقبلها .
واستعرض موسى أبرز ملامح برنامجه الانتخابي من النواحي الاقتصادية والسياسية والاجتماعية .
وقال إذا وصلت للرئاسة فسأكون مرشحاً لمدة واحدة وأن العديد من الملفات المصرية التي خربت يمكن أن تحل دون الأقتراض من الخارج بحسن

إدارة الأمور .
وأوضح انه لا يمكن لمصر أن تعود إلي ماكانت عليه قبل 25 يناير وأن عقارب الساعه لن تعود للوراء .
وأضاف موسي اعترضت على نسبة الـ50% التي أقرها البرلمان بالنسبة للجنة الدستور وطالبت بإعادة النظر فيها .
وتطرق "موسي" لأولوياته عندما يتولي رئاسة الجمهورية وفي مقدمتها حماية الحريات الحريات وحقوق الانسان ودعم مؤسسات الدولة وتطبيق القانون واستقلال القضاء الذي يجب أن ينص عليه الدستور بشكل صريح وواضح والقضاء علي الفساد .
وأكد المرشح الرئاسي ضرورة أن تتضمن لجنة تأسيس الدستور كل فئات المجتمع، وقال "ليس أمام المصريين في هذه اللحظة التاريخية الفارقة سوي تحقيق  الديمقراطية  وحل مشكلاتهم عبر الحوار.