رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دخول ندوة العوا ببطاقة الرقم القومى

د. محمد سليم العوا
د. محمد سليم العوا

في سابقة غريبة قام أعضاء أسرة "حياة" بكلية طب الزقازيق المنظمة لندوة الدكتور محمد سليم العوا بمنع دخول الطلبة والطالبات قبل أن يسلموا بطاقات الرقم القومي على باب المدرج.

كشف أحد المنظمين في تصريح خاص لـ "بوابة الوفد" الإلكترونية أنهم اضطروا لذلك بعدما نما إلى علمهم أن هناك بعض الشباب يريدون إفشال المؤتمر والهتاف ضد العوا، فقاموا بمنع دخول أي طالب أو طالبة قبل أن يسلم بطاقة الرقم القومي وكارنيه الكلية على أن يستلمهما عقب انتهاء الندوة.
قام المنظمون بعمل فصل بين الطلبة والطالبات في الجلوس لعدم الاختلاط، حيث قاموا بتقسيم المدرج قسمين.. قسم للبنات على يسار المنصة وقسم للشباب على اليمين وفي منتصف القاعة.
وكان الدكتور العوا قد وصل إلى مدينة الزقازيق متأخراً قرابة الساعة عن موعده المحدد بسبب ازدحام الطرق ونقص كميات السولار والبنزين.
وعلق الدكتور العوا على الازدحام ونقص كميات البنزين قائلاً: لا أعلم لماذا يتم افتعال هذه الأزمة الآن؟، ومن هو المسئول عنها؟.
يذكر أن الدكتور محمد سليم العوا قد تعرض لموقف حرج أمس الأول بجامعة المنصورة حيث قام بعض الطلاب بترديد هتافات مناهضة للعوا والمجلس العسكري، وهو ما يخشى طلاب طب الزقازيق تكراره في محاضرة اليوم.