رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إضراب موظفى الشهر العقارى يعطل توكيلات الرئاسة

الرئاسة

الثلاثاء, 20 مارس 2012 18:21
إضراب موظفى الشهر العقارى يعطل توكيلات الرئاسة
عواصم المحافظات - أ ش أ:

تواصلت عمليات تحرير التوكيلات الرئاسية بمكاتب الشهر العقارى بالمحافظات، فيما تواصل إضراب العاملين في بعض المكاتب احتجاجا على عدم صرف حافز "بدل الجذب".

ونظم قرابة 150 موظفًا من العاملين بمكاتب الشهر العقاري بمحافظة مطروح إضرابا مفتوحا عن العمل اليوم "الثلاثاء" للمطالبة بما يسمى حافز "بدل الجذب" للمناطق النائية والإعفاء من شرط معدلات الأداء للحصول على الحوافز، حيث توقف سير العمل في مكاتب الشهر العقاري بمدن المحافظة (الحمام

والضبعة ومرسى مطروح وسيوة والسلوم وبرانى).
ودعا المتحدث باسم العاملين بالشهر العقارى بالمحافظة - شادى مصطفى - إلى إعفاء المحافظات النائية من شرط معدلات الأداء للحصول على الحوافز، باعتبار أن محافظة مطروح لا يوجد بها كثافة سكانية عالية، مقارنة بالمحافظات الأخرى في الوجهين البحري والقبلي.
وفي السياق ذاته، استمر وقف تحرير التوكيلات الرئاسية بشمال سيناء لليوم
الثالث على التوالى.. بسبب إضراب العاملين على مستوى جميع مكاتب الشهر العقارى بالمحافظة.
وتجمع العاملون فى المقر الرئيسى بمحكمة العريش، والبالغ عددهم أكثر من 120 فردًا للمطالبة بصرف حافز "جذب العمالة" بواقع 150 % الى جانب الاعفاء من معدلات الأداء للحافز المقرر، وتسوية حالات العاملين الحاصلين على مؤهلات عليا أثناء الخدمة.
وأكد العاملون استمرار إضرابهم عن العمل لحين تلبية مطالبهم.. لافتين إلى أنه سبق أن تقدموا بشكاوى إلى المستشار عادل عبد الحميد وزير العدل والمستشار عمر مروان مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق دون الاستجابة لمطالبهم.