عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مبادرة إعلامية لمنع تغطية مهازل مرشحى الرئاسة

بوابة الوفد الإلكترونية

قرر المصورون الصحفيون المتواجدون أمام مقر اللجنة الانتخابية المشرفة على الانتخابات الرئاسية، الامتناع عن تصوير الاشخاص الذين يقدمون على سحب أوراق الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية امام اللجنة؛ معتبرين ذلك مساهمة منهم لوقف هذه المهزلة التى تسيء الى صورة مصر ورئيسها القادم.

وأوضح المصورون المشاركون فى الامتناع عن التصوير أنهم لن يقوموا بتصوير الاشخاص الذين أتوا رغبة فى الظهور الاعلامي حتى لا يكونوا مشاركين فى تشويه صورة انتخابات الرئاسة.
وأوضحوا أنهم ملتزمون بمهام عملهم فى متابعة المواطنين الذين يمتلكون برامج حقيقية، أو الحاصلين على التوكيلات من أعضاء البرلمان، أو الحاصلين على موافقة من احد الاحزاب ولديهم قدرة حقيقية على خوض

غمار المنافسة الانتخابية.
والمشاركون من الصحفيين هم محمد معوض ومحسن سليم من "بوابة الوفد "، وخالد فؤاد "بوابة الشروق"، وإسراء الشرباصى "مصراوى"، وأميرة الشريف "المشهد"، وأحمد خالد "المصريون".
والمصورون  نادر أسامة من "جريدة الاهرام"، وياسر القناوى من "الجمهورية"، وعلاء محمد على من "الاخبار"، ومحمود حفناوى من "اليوم السابع"، ومعتز زكى من "التحرير"، ومحمد عبد المنعم من "اخبار اليوم"، وإسلام الشرنوبى من "موقع مصراوى" واشرف شبانة من "الوفد".