رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

672 مرشحًا لرئاسة الجمهورية

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بأن المتقدمين لسحب أوراق الترشح لانتخابت الرئاسة  وصل إلى 672 بعد انقضاء الاسبوع الأول من فتح باب الترشح.

وأكدت اللجنة فى بيان صحفى لها بأن آخر أيام الأسبوع الأول من الفترة المحددة للترشح لرئاسة الجمهورية مر بسلام  حيث شهد اليوم الجمعة حضور اثنى عشرة راغباً فى الترشح فقط، ليسجل أدنى المعدلات منذ بداية إجراءات الترشح، وليصل العدد الإجمالى إلى 672.
وفى السياق ذاته، تقدم د. محمد عبد الفتاح عيسى المحامى بأوراق ترشحه إلى المستشار  فاروق سلطان رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية مرشحاً عن حزب الجيل الديمقراطى، ليكون بذلك ثالث المتقدمين بأوراق ترشحهم بصفة رسمية.
ويشار إلى أن لجنة الانتخابات الرئاسية قد أصدرت عصر اليوم

بياناً صحفياً أوضحت فيه حقيقة ما أثير حول ممثلها فى وفد مصر المسافر إلى دولة المكسيك لحضور ورشة عمل مع وفود من ليبيا وتونس ستعقد بمعهد الانتخابات الاتحادى بالمكسيك الجهة المنوط بها إدارة العملية الانتخابية فى دولة المكسيك وأوضحت اللجنة فى بيانها أن ممثليها هما المستشاران د. عبد العزيز سالمان ود. طارق شبل عضوا الأمانة العامة للجنة، وأنها غير مسئولة عن اختيار ممثلى باقى الجهات ذات الصلة بإدارة العملية الانتخابية.