رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التوكيل من 50 إلى 200 جنيه بالشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

أنهى موظفو مكاتب الشهر العقاري المنتشرون بمركز الشرقية أعمالهم في الأسبوع الأول لتلقي إقرار التأييد لمرشحي الرئاسة المحتملين بسلام في أسبوعها الأول.

وتباينت الأعداد الكبيرة لإقرارات التأييد لمرشحي الرئاسة بالترتيب ما بين الشيخ حازم أبو إسماعيل والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح وحمدين صباحي والفريق احمد شفيق والمستشار هشام البسطويسي وعمرو موسي.
واشتكي عدد من مسئولي حملات الرئاسة قلة عدد الموظفين بمكاتب الشهر العقاري كمكتب منيا القمح والعاشر من رمضان والزقازيق حيث طالب احمد النجار  أمين عام المساعد لحزب الكرامة والمسئول عن حملة حمدين صباحي من مدير مكتب منيا القمح بزيادة أعداد الموظفين بالمكتب حتى يتثني لهم انجاز قرار التأييد في أسرع وقت وبأعداد كبيرة . كما اشتكي الدكتور سعيد كريم مسئول حملة الشيخ حازم أبو إسماعيل من التراخي المتعمد من قبل بعض مكاتب الشهر العقاري بمكتب الزقازيق ومنيا القمح في إنهاء قرارات التأييد الخاصة بابو إسماعيل.
وتلقت الوفد بعض الشكاوي من انتشار الرشاوى المادية لجلب المواطنين لتحرير هذه التوكيلات تداولت هذه الرشاوى ما بين 50 إلي 200 جنيه للتوكيل الواحد. إلا إن مراسلنالم يثبت له أي

حالة من حالات الرشاوى.
ومن جهته قال صلاح نعمة مدير مكتب التوثيق( الشهر العقاري ببلبيس) إن هناك عشرين مكتبا مخصصا لتحرير إقرار التأييد لمرشحي الرئاسة وان مكتب بلبيس هو المركز الرئيسي لتلقي التقارير اليومية من المكاتب المنتشرة علي مستوي المحافظة.  وتابع: نقوم بتجميع هذه الطلبات من هذه المكاتب والتي تعمل من الساعة الثامنة ونصف صباحا وتستمر حتى الخامسة  مساءً ثم نقوم بعمل تقارير مجمعة ترسل في نهاية كل يوم إلي اللجنة العليا للانتخابات.
وأضاف بأنهم يقومون علي استقبال المواطنين بمختلف انتمائهم دون تفريق وبإنهاء طلباتهم في أسرع وقت ممكن لافتا إلى أنهم لا يتدخلون في اختيار اسم مرشح الرئاسة وإنما يتركون ذلك للمواطن نفسه في تحديد واختيار تاييده للمرشح الذي اختاره.